الاخبار العاجلة
خوري يحذر من تصفية نادي الوحدات

خوري يحذر من تصفية نادي الوحدات

حذر رئيس نادي الوحدات الأسبق طارق خوري، صباح اليوم الأربعاء، من تصفية نادي الوحدات، وذلك بعد قرار النادي الانسحاب من دوري المحترفين.

وقال خوري، عبر صفحته في موقع فيسبوك، إن "قرار الانسحاب والهبوط بمديونية تقريبا 2 مليون دينار يعني تصفية النادي وشطبه وإلغاء وجوده لأنه في حال الهبوط ستكون خسائرنا مليون دينار سنويا بين راعي وحصتنا من الاتحاد وريع المباريات".

وتاليا ما كتبه خوري:

"الرَأيُ قَبلَ شَجاعَةِ الشُجعانِ• هُوَ أَوَّلٌ وَهِيَ المَحَلُّ الثاني"

نادي الوحدات هو النادي الوحيد الذي تعتبر كل الملاعب الموجودة في الأردن ملاعب بيتية له، فجمهوره ليس محصور في منطقة او مدينة او محافظة بعينها، جمهور الوحدات تجاوز المكان والجغرافيا إلى كل شبر من أرض أردنا الغالي.

على الهامش:

أولا: انا مع قرار مجلس إدارة الوحدات كامل غير منقوص، باللعب على ملعب القويسمة “مع جمهور” حسب تعليمات الاتحاد الأردني وعلى مبدأ المساواة بين الأندية مباراة الذهاب للفيصلي والإياب للوحدات.

ثانياً: افضل خيار ثاني “بالنسبة لي شخصيا” هو ملعب الحسن في اربد مع جمهورنا بنسبة 75%.

ثالثاً: غير مقبول نهائياً بالنسبة لي اللعب على ملعب القويسمة بدون جمهور لأنه وكأنك يا زيد ما غزيت، ونكون بذلك حققنا مطلب الاتحاد وغاية المنافس.

 

رابعا: للعلم فقط ان قرار الانسحاب والهبوط بمديونية تقريبا ٢ مليون دينار يعني تصفية النادي وشطبه وإلغاء وجوده لأنه في حال الهبوط خسائرنا ستكون مليون دينار سنوي بين راعي وحصتنا من الاتحاد وريع المباريات…
قرار بهذا الحجم والخطورة بحاجة الى اجتماع هيئة عامة”.
ملاحظة: (ملعبنا البيتي سابقا في اكثر من موسم كان ستاد عمان الدولي)

المطلوب عقلانية وحكمة ومصلحة النادي.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).