الاخبار العاجلة
تنبيه لسالكي طريق المطار.. احذروا الإغلاقات والتحويلات

تنبيه لسالكي طريق المطار.. احذروا الإغلاقات والتحويلات

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، عن بدء العمل بتنفيذ أعمال الصيانة المسائية لطريق المطار من نقطة التقاء الدوار السابع مع الدوار الثامن، اعتبارا من اليوم الخميس وحتى بعد غد السبت.

وقالت الوزارة، في بيان صحفي، صباح اليوم الخميس، إن الأعمال تشمل الكشط وتنفيذ الخلطات الإسفلتية والعديد من الأعمال اللازمة.

وأوضحت أنه سيتم وبالتعاون مع مديرية الأمن العام إغلاق جزئي للطريق و إجراء تحويلات مرورية على عدة مراحل متزامنة متمثلة بالمرحلة الأولى، والتي تتضمن إغلاق المسرب الأيمن من شارع الملك عبدالله الثاني وتحويل حركة السير إلى المسرب الأيسر للاتجاه القادم من شارع الملك عبدالله الثاني باتجاه طريق المطار ولمسافة 500 متر.

فيما تتضمن المرحلة الثانية، تحويل السير من مسربين إلى المسرب اليسار في شارع مطار الملكة علياء الدولي ومن مسربين الى المسرب اليمين في شارع الملك عبدالله الثاني والقادم من دوار الثورة العربية الكبرى الى شارع المطار، فيما تتضمن المرحلة الثالثة تحويل السير من مسربين الى المسرب الايمن في شارع مطار الملكة علياء الدولي.

وأكدت الوزارة، أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).