الاخبار العاجلة
الأردن على موعد مع الأمطار التي قد تكون غزيرة - تفاصيل

الأردن على موعد مع الأمطار التي قد تكون غزيرة - تفاصيل

قالت إدارة الأرصاد الجوية إنه من المتوقع أن تغطي سماء المملكة الخميس القادم كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة مع بقاء الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

أما ليلا فتكون الأجواء مائلة للبرودة في العديد من المناطق، ولطيفة في الاغوار والبحر الميت والعقبة ، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة وهناك احتمال ضعيف في ساعات الليل المتأخرة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في اجزاء من جنوب وشرق المملكة قد يصحبها الرعد احيانا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وفيما يخص يوم الجمعة فقد أكدت أن المملكة ستتأثر بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي حيث تتكاثر كميات الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويتوقع هطول زخات محلية من المطر في اجزاء متفرقة من المملكة خاصة في جنوب شرق المملكة قد يصحبها الرعد احيانا في بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وليلا تكون الأجواء مائلة للبرودة في العديد من المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في المناطق الشرقية ويحتمل هطول زخات من المطر في اجزاء محدودة من شرق المملكة قد يصحبها الرعد احيانا، والرياح شمالية معتدلة السرعة.

من جانبه أكد مركز طقس العرب أنه تُشير الخرائط الجوية بأن المملكة وسائر دول الحوض الشرق للبحر الأبيض المُتوسط ومِصر على موعد مع تأثرها بأحوال جوية غير مُستقرة مع نهاية الأسبوع الحالي، تتسبب في حدوث تقلبات جوية من ضمنها فُرص هطول زخات رعدية من المطر في مناطق عشوائية، قد يكون بعض منها غزير في بعض النطاقات الجغرافية الضيقة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).