الاخبار العاجلة
الرمثا.. توضيح من أهالي سيدة أنجبت مولودها خارج المستشفى

الرمثا.. توضيح من أهالي سيدة أنجبت مولودها خارج المستشفى

نفى أهالي أشخاص تم اتهامهم أمس بالاعتداء على مدير مستشفى الرمثا الحكومي وعدد من الكادر الإداري والطبي، دون أسباب، صحة ما جاء في الرواية الحكومية. 

وأكد الأهالي، في بيان وصل صحيفة "أخبار الأردن" الإلكترونية، نسخة عنه، أن الحادثة بدأت عندما راجعت زوجة أحد أبنائهم، المستشفى وهي في حالة ولادة، إلا أن المستشفى لم يدخلها وقام بتحويلها إلى مستشفى آخر بحجة عدم وجود حاضنة أطفال وأن المستشفى فيه جرثومة.

وأضاف البيان أنه وخلال نقل السيدة، دخلت بحالة ولادة في الشارع العام أمام مدخل قسم الولادة وكانت تصرخ أمام الناس.

وسارعت الممرضات لمحاولة إدخال السيدة إلى سيارة الإسعاف، إلا أنها وضعت مولودها عند باب السيارة.

وأكد البيان أن زوج السيدة شهد الموقف الصعب، وذهب إلى مدير المستشفى ليخبره بما حصل، ليتفاجأ بطرده من المكتب، إضافة إلى تهجم مجموعة من الموظفين عليه وقاموا بضربه أيضا.

وكان مدير صحة الرمثا الدكتور ظاهر البلص، أعلن أمس تعرض مدير مستشفى الرمثا الحكومي الدكتور عبد العزيز الذيابات، وعدد من الكادر الإداري والطبي لاعتداء من عدد من المرافقين لحالة مرضية.

وأضاف أن مدير المستشفى تعرض لرضوض وكدمات في الوجه والانف ولجرح قطعي فوق الحاجب الأيمن، إضافة إلى إصابة عدد من الكادر الإداري والطبي برضوض وكدمات جراء الاعتداء.

وأضاف أن مدير المستشفى حاول التحاور مع المرافقين للحالة المرضية لتقديم المساعدة لهم، إلا أن المرافقين اعتدوا فورا عليه دون سابق إنذار وعلى عدد من الكادر الإداري والطبي كذلك.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).