الاخبار العاجلة
حباشنة يفتح النار على وزير الشباب

حباشنة يفتح النار على وزير الشباب

قال الصحفي والكاتب السياسي فراس حباشنة إن "وزير الشباب  في الحكومة مكيف ، وصراحة محسود من بقية الوزراء   .. ما بطلع من مكتبه ، و لا يزور المحافظات ، و لا يقوم بجولات ميدانية ، و لا يتفقد مشاريع متعثرة و جاري إنجازها وفتح طرقات و تشييد جسور  .. ولا ينشغل في ارتفاع أسعار السلع الاستهلاكية الأساسية و أسعار الخضار و الفواكه و الدجاج ، و اللحوم".

وأضاف حباشنة في منشور عبر صفحته في منصة "فيسبوك"، مساء اليوم الجمعة: :مهمته العظيمة..  أن يطلع بداية الأسبوع على حجوزات مدينة الحسين للشباب و يتفقد الجاهات و الأعراس و الطلبات و العزائم ، و صناديق المياه و التمر ، و حجوزات الكنافة و المناسف".

ورأى أنها "مهمة شاقة .. وإن اضطر للتصريح و المشاركة في مؤتمر وورشة عمل فقط عليه أن يقول:  إن تمكين الشباب ركيزة العملية السياسية والديمقراطية"، "وأحيانا يضيف إليها،  ويقول:  إن الشباب عماد المستقبل".

وتساءل: "لو ما في وزير شباب في الحكومة شو بصير مثلا .. مدير المدينة و مدير الطعام و الشراب  يقوموا بكل المهام الجبارة".

وتابع حباشنة: "معاليه لو غاب عن مجلس الوزراء و جلسات النواب ما في حدا راح يفقده أو يسأل عنه .. و أظن إن هذا قد وقع وتكرر وقوعه، وارجعوا إلى محاضر مجلس الوزراء و النواب".

وختم منشوره بأن "اللي بقهر إن الوزير يسافر و يشارك في مؤتمرات خارج الأردن عن الشباب و دورهم .. ويصدر للعالم تجربة وزارة الشباب الأردنية  الجبارة".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).