ترقيات في الجامعة الهاشمية (أسماء)

ترقيات في الجامعة الهاشمية (أسماء)

 

قرر مجلس عمداء الجامعة الهاشمية، في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء 5/10/2022، برئاسة الأستاذ الدكتور فواز العبد الحق الزبون رئيس الجامعة، ترقية كل من:
- الدكتور هاشم سلمان أبو طرية، الأستاذ المشارك في قسم العلاج الطبيعي والوظيفي في كلية العلوم الطبية التطبيقية إلى رتبة أستاذ، والدكتور "أبو طرية" حاصل على درجة الدكتوراة من Texas Woman’s University, USA، عام ٢٠٠٦.

- الدكتورة رجاء خليل الخليلي الأستاذ المشارك في قسم اللغة الإنجليزية وآدابها في كلية الآداب إلى رتبة أستاذ، والدكتورة "الخليلي" حاصلة على درجة الدكتوراة من Washington State University, USA، عام ٢٠٠٦.

- الدكتور محمود علي الحليق، الأستاذ المشارك في قسم الإدارة والتدريب الرياضي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى رتبة أستاذ، والدكتور" الحليق" حاصل على درجة الدكتوراة من الجامعة الأوكرانية الحكومية، عام ١٩٩٧.

- الدكتور هيثم غازي قنديل الأستاذ المساعد في قسم الجراحة العامة في كلية الطب البشري إلى رتبة أستاذ مشارك، والدكتور "قنديل" حاصل على الزمالة البريطانية عام ٢٠١١.

- الدكتور زياد محمد مراشدة، الأستاذ المساعد في قسم العلوم المالية والمصرفية في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، إلى رتبة أستاذ مشارك، والدكتور " مراشدة" حاصل على درجة الدكتوراة من University of Central Lancashire, UK، عام ٢٠١٤.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).