الاخبار العاجلة
الأمانة: أبراج السادس صورة للتعثر الاستثماري بالأردن

الأمانة: أبراج السادس صورة للتعثر الاستثماري بالأردن

قال أمين عمّان يوسف الشواربة إن الاستراتيجية التي تعمل عليها الأمانة لخمس سنوات، تتضمن مشاريع واضحة من حيث إعداد أهدافها ومصادر تمويلها، تنفيذا للتوجيهات الملكية لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف الشواربة خلال الندوة الحوارية حول مشاريع أمانة عمان وخططها المستقبلية، اليوم الأربعاء، أن مشروع أبراج السادس يمثل صورة من صور التعثر الاستثماري في الأردن، مبينا أن الأمانة شريكة بالمشروع بمبلغ 50 مليون دينار وبنسبة 31 في المئة لتصحيح الوضع وتبيان الصورة الحقيقية للاستثمار الأردني.

وتابع أن أمانة عمان مشتركة بكل تفاصيل الرؤية التحديث الاقتصادية، مشيرا إلى أن مدينة عمان أول مدينة عربية تعمل على التغير المناخي.

وأكد أن طلبات المواطنين وضعت في إطار خاص بها، موضحا أن هناك استراتيجية تم تقسيمها بحسب اختصاصات كل من النقل والصحة والثقافة والبيئة والمناطق وغيرها من الأهداف.

وأوضح الشواربة أنه لا يمكن فصل أي قطاع عن آخر، لافتا إلى أن كافة القطاعات مرتبطة ببعضها البعض، مشيرا إلى أن عدد المشاريع لمدينة عمان تبلغ 212 مشروعا وكل مشروع له بطاقة خاصة تحتوي على المعلومات المرتبطة به، بتكلفة تبلغ 912 مليون دينار، إذ إنه غير مرصود لميزانية خدمة المواطنين.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).