الأمن: ضبط مركبة "زامورها خطر" ومعاقبة السائق

{title}
أخبار الأردن -

كشف التقرير المروري اليومي عبر إذاعة الأمن العام، عن ضبط مركبة "زامورها خطر" وغير مخصص لها، حيث تم حجز المركبة واتخاذ المقتضى القانوني بحق السائق، فيما لم يذكر التقرير طبيعة خطر ذلك الزامور.

وتطرق التقرير إلى حركة الطرق صباح اليوم الثلاثاء، موضحا أنها تسير بشكل انسيابي على كافة الطرق خلال ساعات الصباح مع وجود بعض المعيقات بسبب اصطفاف المركبات بشكل عشوائي وبشكل مزدوج أمام المحال التجارية، بالإضافة إلى وجود اعمال صيانة لماسورة مياه على كتف الطريق بالقرب من دوار المشاغل وتعطل الإشارات المرورية عند اشارات التوتنجي وتعطل مركبة عند نفق صافوط باتجاه صويلح وتعطل أخرى بشارع الاستقلال، بالإضافة إلى تعطل مركبة شحن بالقرب من اشارات الاسكان، حيث تم التعامل مع جميع العوائق بالسرعة الممكنة.

ونوه التقرير إلى أن نشامى الدوريات الخارجية لم تتعامل مع أي عوائق مرورية على الطرق الخارجية خلال ساعات الصباح مع تواجد مرتبات المرور والمنتشرة على الطرق لرفع أي عائق بالسرعة الممكنة. وأكد أن المحطات الأمنية والمنتشرة على مختلف الطرق متواجدة لتقديم يد العون والمساعدة للأخوة المواطنين حيث تم التعامل مع مركبة نفذ وقودها بمحطة عنيز على الطريق الصحراوي. ودعا التقرير المروي السائقين بضرورة الإبتعاد عن الوقوف بشكل عشوائي ومزدوج أمام المحال التجارية مما لها الأثر في إبطاء حركة السير وعدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ 911 عند تعطل مركباتهم أو حدوث أي عائق على الطرق والتأكد من تثبيت حمولة مركبات الشحن على الطرق الخارجية لتجنب إحداث معوقات مرورية على الطرق.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير