إطلاق كتلة الزرقاء الصناعية برئاسة فارس حمودة

{title}
أخبار الأردن -

تم مساء أمس الأحد، إشهار كتلة الزرقاء الصناعية لخوض انتخابات غرفة صناعة الزرقاء برئاسة المهندس فارس حمودة، وذلك بحضور حاشد وداعم من أصحاب المعالي والعطوفة والصناعيين ورجال الأعمال. 

واحتشد العديد من الصناعيين الداعمين والذين جاءوا مؤكدين دعمهم الكامل لكتلة الزرقاء الصناعية التي تضم كفاءات عالية وشخصيات مشهودة لها بالنزاهة والعمل الصادق.

 

وحضر حفل الإطلاق الذي جرى برعاية رئيس الوزراء الأسبق وعضو  مجلس الأعيان  الحالي معالي جمال الصرايرة الذي أشار خلال كلمة ألقاها إلى أهمية الأخذ بيد الصناعيين والصاعنات الوطنية في محافظتي الزرقاء والمفرق  مؤكد على الوقوف بجانب الصناعيين وتحقيق ما يصبون عليه وتذليل كافة العقبات أمامهم.
 
وأشار فارس حمودة في كلمة ألقاها أمام الحضور إلى أهم الإنجازات التي قام بها المجلس السابق والتحديات التي واجهها وأهم الاستراتيجيات التي تم تنفيذها.

وبين حمودة، أن كتله الزرقاء الصناعيه تسعى للنهوض بالقطاع الصناعي بعيدا عن المصالح الشخصية والعمل ضمن خطط واضحة وهادفة وفي مصلحة الوطن وحماية المنتجات المحلية وترسيخ دعامة قوية للقطاع وتروج الاستثمار.

 

وأكد حمودة، أن الكتلة تضم فريقا متجانسا من الصناعيين الحريصين على القطاع واصحاب خبره وكفاءة.
 
وضمت الكتلة التي يترأسها حمودة عضويه كل من  حسين الحواتمة، حيدر العمايرة، بسام الكيلاني، دينا فاخوري، علي حسان، أمجد الباشا، وسام سدر، وعامر الضمور.
 
كما حضر الحفل رئيس بلدية الضليل سعادة نضال العوضات ورئيس بلدية الرصيفة السابق سعادة أسامة حيمور ورئيس غرفة تجارة الزرقاء عطوفة حسين شريم، حيث استعرضوا أهم المراحل والإنجازات التي مر بها القطاع الصناعي في محافظه الزرقاء والمفرق، مؤكدين دعمهم للكتلة وذلك للاستمرار في تحقيق الإنجازات. 

وفي ختام حفل إشهار الكتلة، قال حمودة إن برنامجنا في الفترة القادمة سيكون أكثر نوعية لترسيخ دعامة قوية للقطاع وتعزيز مشاركة كافة الصناعيين للنهوض في القطاع وخدمة الصناعة الأردنية للوصول بالمستوى الذي نطمح إليه في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

 

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير