الاخبار العاجلة
محامي الحواتمة يكشف آخر التطورات.. تحقيقات سرية وإجراءات مغلقة

محامي الحواتمة يكشف آخر التطورات.. تحقيقات سرية وإجراءات مغلقة

كشف وكيل مدير الأمن العام السابق الفريق حسين الحواتمة، المحامي بشير المومني، مساء اليوم السبت، عن رفع موكله قضية ذم وقدح وتحقير مع الإدعاء بالحق الشخصي، كإجراء قانوني على ما نشر من تسجيلات صوتية على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن. 

وقال المومني إن "ما يكشف عنه التحقيق من جرائم وتهم سيتم تضمينه في القضية، وثمة عدد تمت عليهم الشكوى قيد الإجراء" مضيفا أن "كل من تورط ومن خلفه أجندات وبواعث كيدية ستطاله الملاحقة كائنا من كان".

وتابع المومني أنه يوجد تفاصيل من الصعب الكشف عنها في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه تم رفع القضية أمام محكمة مدعي عام عمان، وشعبة الجرائم الإلكترونية.

وبين أن القضية الآن لدى المدعي العام، وأن التحقيقات ستكون سرية وبإجراءات مغلقة، موضحا أن ما يتوصل له التحقيق سيتقرر بناء عليه أمور كثيرة.

وأشار المومني إلى أنه لا يوجد حاليا معلومات إضافية، مكتفيا بهذا القدر من المعلومات بالوقت الحالي.

وفي وقت سابق من اليوم، قال المهندس حسن الحواتمة، شقيق مدير الأمن العام السابق الفريق المتقاعد حسين الحواتمة، اليوم السبت، إنه سيقوم بملاحقة من يقف وراء "الهجمة الشرسة على عائلة الحواتمة بشكل عام، والفريق الحواتمة بشكل خاص قانونيا، ومن خلال اللجوء إلى القضاء".

وجاء ذلك بمنشور للمهندس الحواتمة عبر "فيسبوك"، وهذا نصه:  

"بإسمي واخواني أعلن أنا المهندس حسن الحواتمة بأنني سألجأ للقضاء الأردني العادل وأُقيم دعوى قضائية على كل من تسبب وأساء وكان له علاقة سواء مباشرة او غير مباشرة بالهجمة الشرسة علينا كعائلة وعلى اخي الفريق الركن المتقاعد خاصة. 

والتي تأتي في توقيت نعلم حقيقته ومن قبل تجار المخدرات وأعوانهم وغيرهم . كلنا ثقة بقضائنا الأردني العادل".

وقرر مدير الأمن العام السابق "استخدام حقه الدستوري باللجوء إلى القضاء"، وكذلك إخوته، نقلا عن صفحة المحامي بشير المومني في منصة "فيسبوك".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).