الاخبار العاجلة
الأردن.. شاب يهتك عرض فتاة ويتصل بوالدها ليُعيدها إلى المنزل (فيديو)

الأردن.. شاب يهتك عرض فتاة ويتصل بوالدها ليُعيدها إلى المنزل (فيديو)

تعرّضت فتاة تبلغ من العمر 16 عاما لهتك العرض من شاب عمره 36 عاما، كانت تربطه بها علاقة عبر الهاتف، وفق ما روى الصحفي غازي مرايات في مقطع فيديو عبر صفحته في منصة "فيسبوك".

وفي التفاصيل، قال مرايات إن المتهم اتصل بالمجني عليها أواخر شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2021، وطلب أن يلتقيها خارج منزلها، فيما استأجر حافلة صغيرة مع سائقها.

وأضاف أن الفتاة عندما التقت بالشاب طلب منها ركوب الحافلة معه، وذهبا إلى شقة في إحدى محافظات المملكة، وعندما دخلا الشقة، أغلق الباب، فيما غادر سائق الحافلة المكان دون الكشف عن هويتيه.

وتابع: نزع المتهم ملابس المجني عليها العلوية، وبدأ التحرش بها، لكنه لم ينزع ملابسها السفلية، وتركها داخل الشقة بعد مضي فترة زمنية قصيرة، ثم عاد إليها في اليوم التالي، وقال لها إنه سيُعيدها إلى منزلها شريطة أن تعطيه رقم والدها ليتصل به ويخبره أنه وجد ابنته في أحد الطرق العامة ويريد إيصالها إلى بيتها.

وأردف مرايات: وافقت الفتاة، واتصل المتهم بأبيها وقال له "بنتك عندي بالحفظ والصون"، ووجدتها في الشارع العام، وخلال ساعة ستكون عندك.

وأشار إلى أن الفتاة والشاب عندما وصلا إلى منزلها، ضبطت الأجهزة الأمنية المتهم، وأجرت معه تحقيقا في المركز الأمني، ثم أحاله المدعي العام للمحكمة بجناية هتك العرض وارتكاب فعل منافٍ للحياء.

وبحسب مرايات، حكمت المحكمة على المتهم بجناية هتك العرض، وقررت وضعه بالأشغال المؤقتة مدة 5 سنوات.

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).