الأردن.. شخص يخون زوجته مع شقيقتيها ويدفع الثمن - فيديو

21/09/2022

أخبارالأردن

كشف الصحفي غازي مرايات، عن فصول واحدة من القضايا البشعة التي شهدتها المملكة، وضحيتها فتاتان تعرضا لجناية هتك من قبل زوج شقيقتهما الثالثة.

ووفق مرايات، فإن الفتاة الأولى لم تتم الـ12 من عمرها، فيما لم تكمل الثانية الـ15 عاما، واعتاد زوج شقيقتهما على الذهاب إلى منزل أسرة زوجته والمبيت هناك.

وفي الشهر الأول من عام 2019، تمكن المتهم من الوصول للفتاة الصغيرة داخل منزل أسرتها وتجريدها من ملابسها ولمس أماكن حساسة من جسدها وهي نائمة، إلا أنها استفاقت ولم تبد أي ردة فعل بسبب خوفها من تبعات ذلك.

وبعد 10 أيام، تحرش المتهم بالفتاة الكبرى التي لم تكمل 15 عاما بمد يده على جسدها، لكنها خشيت أيضا من الصراخ أو إبلاغ أحد، وطلب منها أن تستلقي إلى جانبه ورفضت.

لم ييأس المتهم وعاود لمداهمة غرفة نوم الفتاة ذاتها بعد أيام، لكنها وعندما استفاقت قامت بالصراخ ونادت أختها (زوجة المتهم) وأخبرتها بكل ما حدث، وعندما سمعت ذلك الشقيقة الصغيرة، قامت هي الأخرى بفضح ما قام به معها.

وأصرت والدة الفتيات على تقديم شكوى بحق المتهم، حيث تم ذلك بالفعل، وجرمته محكمة الجنايات الكبرى بجناية هتك العرض لأنثى لم تكمل 12 عاما، بالأشغال المؤقتة 8 سنوات، وجناية هتك العرض لأنثى لم تكمل 15 عاما بالأشغال المؤقتة 7 سنوات، حيث طبقت في النهاية العقوبة الأشد وهي 8 سنوات.

 


X