الاخبار العاجلة
حادثة صادمة.. سائق باص مدرسة يمارس الجنس 40 مرة مع طفل (فيديو)

حادثة صادمة.. سائق باص مدرسة يمارس الجنس 40 مرة مع طفل (فيديو)

أيدت محكمة التمييز حكما أصدرته محكمة الجنايات يقضي بسجن سائق باص مدرسة لمدة 7 سنوات بعد إدانته بجريمة هتك عرض طفل 40 مرة.

وفي تفاصيل القضية التي رواها الصحفي غازي المرايات، فإن سائق الباص قرر ممارسة الجنس مع الطالب، وبعد اختلائه معه في الباص بدأ التحدث معه حول أمور جنسية، ثم وضع يده على مناطق من جسد الطفل، واشترى له بعض المأكولات والسجائر، وفي الأخير عرض عليه دفع 5 دنانير مقابل كل مرة يمارس فيها الجنس معه.

وتمكن سائق الباص من إقناع الطفل بممارسة الجنس معه، وكرر فعلته 40 مرة بدءا من العام 2019 وحتى 2021.

وحول كيفية اكتشاف فعلة السائق، كأن الأخير بمارس الجنس مع الطفل في الباص، وأثناء المغادرة أوقفته دورية شرطة ووجدت معه الطفل وعلبة من الخمر، وعندما سأل رجال الأمن الطفل عن سبب وجوده مع سائق الباص، ارتبك واعترف فورا أن سائق الباص يمارس معه الفاحشة.

وبناء على ذلك تم اعتقال سائق الباص واقتياده إلى المركز الأمني، قبل أن يتم تحويله إلى المدعي العام، وهناك اعترف بفعلته وأنه مارس معه الجنس 40 مرة، آخرها في الشهر التاسع من العام 2021.

وجرمت محكمة الجنايات الكبرى سائق الباص بتهمة هتك العرض مكررة 40 مرة، وقضت بوضعه في الأشغال المؤقتة لمدة 7 سنوات، وبعدها صادقت محكمة التمييز على القرار الصادر بحق المتهم ليصبح الحكم قطعيا وواجب التنفيذ.

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).