قاتلا المستثمر الأردني في مصر بقبضة الأمن

قاتلا المستثمر الأردني في مصر بقبضة الأمن

أكدت السفارة الأردنية في القاهرة، أن السلطات الأمنية المصرية المختصة أبلغتها بإلقاء القبض على المشتبه بتورطهما بحادثة مقتل المستثمر الأردني لبيب التميمي البالغ من العمر 52 عاما، طعنا على يد شخصين تقول التحقيقات الأولية إنهما يحملان الجنسية الأردنية، أمس الأحد.

وتواصل السفارة، وفق ما أعلن مصدر فيها، التنسيق مع الجهات الأمنية المصرية للوقوف على حيثيات ومستجدات القضية.

كما تنسق السفارة بشكل مستمر مع مركز العمليات في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين وعلى تواصل مباشر مع ذوي المواطن لترتيب إجراءات نقل جثمانه بعد انتهاء التحقيقات الأولية التي تقوم بها السلطات الأمنية المصرية حول الحادثة مع من تم توقيفهما بشبهة ارتكابها.

وقامت السفارة الأردنية، فور علمها بالحادثة داخل شقة سكنية في القاهرة منذ الأمس، بالتنسيق والتواصل المستمر مع الجهات الأمنية والصحية في جمهورية مصر العربية لمتابعة كافة التفاصيل وتنسيق الإجراءات اللازمة لذلك.

ويقيم المستثمر في مصر ويمتلك فيها مصنعا، حيث اقتحم شخصان شقته في مدينة (6 أكتوبر) وقتلاه غدرا، بسبب خلافات مالية، وفق ما ذكر أقارب له.

وتفيد المعلومات بأنه تم إلقاء القبض على أحد الشخصين خلال محاولته السفر إلى البحرين، فيما البحث جار عن الآخر، بينما تتابع وزارة الخارجية الأردنية ملابسات بالحادثة لاتخاذ الإجراءات اللازمة. 

وقال أقارب التميمي، إن أفرادا من أسرته توجهوا إلى العاصمة المصرية لمتابعة حيثيات مقتله، مشيرين إلى أنه يملك مصنعا لإنتاج السكاكر في القاهرة، ويقيم في مصر منذ 6 سنوات تقريبا، ولم يعرف سابقا بوجود خلافات بينه وبين أحد.

وأضافوا أن الجريمة اكتشفت من قبل جيران المغدور الذين دخلوا إلى شقته بعدما شاهدوا باب الشقة مخلوعا.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).