الاخبار العاجلة
خريبين وعثمان يغيبان عن تشكيلة المنتخب السوري في البطولة الرباعية

خريبين وعثمان يغيبان عن تشكيلة المنتخب السوري في البطولة الرباعية

يغيب مهاجم شباب الأهلي الإماراتي، عمر خريبين، ولاعب نادي يونيكوس اليوناني، اياز عثمان، اليوم السبت، عن تشكيلة منتخب سوريا لكرة القدم التي ستخوض بطولة رباعية ودية في الأردن خلال شهر أيلول (سبتمبر) الحالي.

وتنطلق الدورة الرباعية في 23 أيلول (سبتمبر) الحالي بمباراتين بين المنتخب الوطني وسوريا والعراق مع عُمان، على أن يلتقي الفائزان من المباراتين في النهائي والخاسران على المركزين الثالث والرابع يوم 26 منه.

وبحسب الاتحاد السوري لكرة القدم، فإن غياب عثمان لحاجته لـ"الراحة لمدة أسبوعين"، وخريبين لشعوره بـ"آلام في الركبة ... وأظهر التشخيص الطبي أنه بحاجة لراحة من 10 إلى 15 يوماً".

واستقر المدير الفني الجديد لمنتخب سوريا، حسام السيد، المعيّن في 23 آب (أغسطس) الماضي بدلا من غسان معتوق، على قائمة من 23 لاعبا بينهم 12 يحترفون خارج البلاد، لخوض الدورة.

ونقلا عن قناة "المملكة"، تضم التشكيلة كلا من: عمر السومة (العربي القطري)، ومحمود مواس (الشرطة العراقي)، وحسام عايش (غوتبرغ السويدي)، وعبد الرحمن ويس (فولوس اليوناني)، بلال حلبوني (ماغدبورغ الألماني)، وعمار رمضان (دونايسكا السلوفاكي)، ومحمد عنز (الزوراء العراقي)، محمد مرمور (مسيمير القطري)، وثائر كروما (العين السعودي).

كما تضم خالد كردغلي (نفط الوسط العراقي)، كامل حميشة (الكرخ العراقي)، عمرو ميداني (النصر الكويتي)، طه موسى وماهر دعبول وسعد أحمد وعلاء الدالي (الفتوة)، أحمد مدنية وأحمد الدالي (تشرين)، شاهر الشاكر ومحمد ريحانية وحسين جويد (أهلي حلب)، محمود البحر (جبلة) وعمرو جنيات (الكرامة).


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).