الاخبار العاجلة
غنيمات تستقبل الطلبة الجدد بالجامعات المغربية

غنيمات تستقبل الطلبة الجدد بالجامعات المغربية

استقبلت سفيرة المملكة الأردنية الهاشمية بالرباط جمانة غنيمات ‬بمقر السفارة، الطلبة الأردنيين الجدد الذين التحقوا، حديثا للدراسة في بالجامعات المغربية.

وعبّرت غنيمات عن فخرها واعتزازها بهذه النخبة المميزة من الطلاب الأردنيين الذين استحقوا الدراسة وحصلوا على المنح الدراسية بالجامعات المغربية، ضمن برنامج التعاون والتبادل الثقافي الاردني المغربي، وتمنت لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم المستقبلية.

واشادت غنيمات بدور الطلاب الأردنيين في نقل الصورة الحقيقية والمشرفة عن المملكة للعالم أجمع، باعتبارهم سفراء لوطنهم في الجامعات، وفي المجتمعات التي يقيمون فيها.

وأعربت عن أملها بأن يعود الطلاب إلى الأردن بشهاداتهم العلمية ومعرفتهم وخبرتهم المكتسبة والتراكمية ليكونوا أعمدة بناء في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية والسياسية خدمة للوطن.

وأكدت غنيمات على دور السفارة في متابعة شؤون الطلبة، وسعيها لإدامة التواصل مع ابنائنا المقيمين في المغرب. 

وأبدت غنيمات اهتماماً بالغًا باقتراحات الطلبة ووعدت بتنفيذ ما يمكن منها وإجراء الدراسات للأخذ بهذه الافكار البناءة التي تهدف الى التطوير والارتقاء بالحياة الدراسية والعملية للطلاب خلال مسيرتهم في بلدهم الثاني المغرب. 

 من جانبهم وصف الطلبة الأردنيين لقاءهم بالسفيرة غنيمات وطاقم السفارة بالمثمر والإيجابي مثمنين هذه اللفتة الكريمة وحسن الاستقبال والضيافة والاستماع لملاحظات الطلبة واقتراحاتهم الهادفة الى تمتين العلاقة بين الأردن والمملكة المغربية وإدامة التواصل بين الطلبة والسفارة، كما عرض الطلبة تجاربهم في حوار اتسم بالاخوية والنقاش البناء.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).