الاخبار العاجلة
نائب يكشف هوية شاتمة الأردنيين (فيديو)

نائب يكشف هوية شاتمة الأردنيين (فيديو)

قال النائب خالد الشلول، خلال جلسة مجلس النواب، اليوم الاثنين، إنه طلب من وزير المياه، محمد النجار، موعدا لمقابلته في مكتبه، إلا أن النجار رفض ذلك بحجة أنه (النائب) تقدم بشكوى ضد شقيقته.

وأضاف الشلول في مداخلته تحت قبة البرلمان: "قبل بدء جلسة اليوم، توجهت الى وزير المياه وتحاورت معه حول أنني كنت قد تقدمت بطلب لتحديد موعد في مكتبه لبحث بعض القضايا التي تهم المواطنين، إلا أنه قال لي بالحرف الواحد: "لن أعطيك موعد"، على أساس أنك كيف تتقدم بشكوى على أختي".

وأشار الشلول إلى أن "أخت معاليه هي من قامت بسب وشتم وتحقير الشعب الأردني العظيم قبل أشهر، وقد كُلّفت من قبل شريحة من المواطنين بتقديم الشكوى للمدعي العام، فقلت للوزير إن هذا موضوع وشكاوى المواطنين موضوع آخر، فعاد وكرر لن أعطيك موعدا نهائيا".

وأضاف الشلول: "أبلغت الوزير أنني سأعلم رئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب، فقال لي: اعمل كما تريد واعتبره تحدي".

وفي نهاية كلمته، طالب الشلول النواب بتوقيع مذكرة طرح ثقة بالوزير.

من جهته، تعهد رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي، بمتابعة القضية.

بعدها، علّق نائب رئيس الوزراء، توفيق كريشان، على مداخلة الشلول، قائلا: "كنت أتمنى على النائب أن يُطلع رئيس الوزراء أو نائبه، فأنا لم أسمع منه بالقصة إلا تحت القبة، رئيس الوزراء لا يقبل من أي وزير أن يتطاول على نائب، كما لا يجوز لأي نائب أن يتطاول على وزير"، متعهدا بأن يضع رئيس الوزراء بصورة القضية.

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).