هذا ما قاله عثمان القريني عن جوميز

{title}
أخبار الأردن -

أكد الإعلامي الرياضي عثمان القريني، أن مجموعة من لاعبي الوحدات، أجمعوا على أن المدير الفني لفريقهم المدرب الفرنسي جوميز، يعتبر من 3 أفضل لاعبين مروا عليهم بمسيرتهم مع النادي والمنتخب.

وتمنى القريني في منشور له عبر منصة "فيسبوك"، من الجماهير الوحداتية والنقاد، زيادة طرح وجهات النظر الإيجابية التي تدعم الفريق.

وتاليا نص المنشور:

"لم أكن "أحب" أن أخوض بما أحسسنا به في البداية وقلنا إن المدرب الفرنسي غوميز جيد والواجب يحتم دعمه وإسناده وفي ظل الانتقادات التي طالته من قطاعات مختلفة من الوحداتيين منذ فترة طويلة خاصة بعد سوء الأداء والمبالغة في التراجع للخلف وخسارة نقاط كانت مضمونة جراء الأهداف القاتلة التي كانت تعني التعادل .. ركزنا في النقاش مع أطراف عديدة .. منها القريب جدا من بعض اللاعبين حيث كان الإجماع منهم بأن غوميز من بين أفضل ثلاثة مدربين دربونا كلاعبين في مشوارنا على مستوى المنتخب والنادي .. وما يحدث من "تقهقر" للخلف هو سوء تقدير منا نحن جراء الضغط الرهيب وشعورنا بالتقصير  وسعينا للمحافظة على تقدمنا .. وأحيانا عند الزج بالأوراق البديلة لا تكون في يومها .. إضافة إلى تعدد الإصابات .. ولا نبرر إطلاقا من الأداء المستميت للفرق التي قابلناها في الجانب الدفاعي وهذا متوقع ومن حقهم الطبيعي .. !! .

نتمنى ونرجو من الجماهير في مختلف مواقعهم وبعض الأحبة النقاد الغيورين على الوحدات زيادة طرح وجهات النظر الإيجابية التي تدعم الفريق .. فما يحدث مع الفريق وما يعانيه وكيفية التعامل مع المباريات قبلها وأثناءها والأوراق البديلة الموجودة مفهوم وواضح .. وهم على "البنش" أدرى وأقرب وأفهم .. !! .

بالله عليكم انتقدوهم بما هو حافز للأفضل لكن بدون تجريح  والمطالبة بأمور غير منطقية في هذا التوقيت الذي يحتاج لكل ما هو إيجابي .. ليس إلا .. !!".

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير