الاخبار العاجلة
أيلة: سنواصل دعم اللاعب الكردي لتسطير المزيد من الإنجازات

أيلة: سنواصل دعم اللاعب الكردي لتسطير المزيد من الإنجازات

أكد المدير التنفيذي لشركة "واحة أيلة" للتطوير المهندس سهل دودين، أن الشركة ستواصل دعمها لنشاطات البطل سفير "أيلة" الرياضي في المحافل المحلية والدولية شيركو الكردي، لتسطير المزيد من الإنجازات في رياضة الغولف واعتلاء القمة على منصات البطولات، مشددا على أهمية الإنجاز الذي سجّله الكردي.

وقال دودين في تصريح صحافي، السبت، إن هذا الإنجاز الجديد يعد حافزاً لاستمرار برامج وسياسات تنتهجها "أيلة" لدعم قطاع الرياضة والشباب الذي يحوز على حصة وافرة من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، بالتركيز على الإبداع والابتكار والتمكين.

وبين أن جهود "أيلة" لرعاية بطل المنتخب الوطني الأردني للغولف شيركو الكردي خلال السنوات الخمس الماضية، أسهمت في انخراطه في منافسات قوية احتضنتها "أيلة"، كسلسلة جولات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "الرحلة إلى الأردن" التي ضمت لاعبين من جميع القارات ليدوّن اسمه على منصات التتويج مع أبطال مرموقين من مختلف دول العالم.

وكان الكردي حقق إنجازا جديدا في بطولة "غولف ليف" (LIV Golf Invitational ) التي أقيمت أخيرا في بوسطن بالولايات المتحدة الأميركية، حيث سجل 71 ضربة في جولتين و 66 ضربة في الجولة الأخيرة؛ ما ساعد نادي "ماجستيكس للغولف" ( Majesticks GC) في تبوء المركز الثالث عن جدارة واستحقاق، كما حلّ في مركز متقدم على صعيد المنافسات الفردية.

ويعدّ هذا المركز الذي حققه الكردي في البطولة العالمية المرموقة، إنجازاً كبيراً لرياضة الغولف في الأردن وعلى مستوى الشرق الأوسط. (بترا)


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).