"إقالة سمر نصار" يتصدر تويتر.. فما القصة؟

{title}
أخبار الأردن -

لليوم الثاني على التوالي، تصدر وسم "إقالة سمر نصار" وهي الأمين العام لاتحاد الكرة الأردني، قائمة الأكثر تداولا في منصة تويتر الأردن.

وكانت نصّار، قد أدلت بتصريحات صحفية، قالت فيها إن ما حدث خلال مباراة الفيصلي ومعان، ضمن الجولة 16 من الدوري كان مؤسفًا وغير لائق.

وأضافت أن الفريقين سيخضعان لعقوبات حازمة وستطبق عليهما اللوائح، موضحة أن العقوبات بحق الناديين من شأن اللجّان التأديبية.

في السياق ذاته، رد الناطق الإعلامي باسم النادي الفيصلي أمجد المجالي عبر حسابه الشخصي في منصة "فيسبوك" على تصريحات نصار والتي توعدت الفيصلي ومعان بعقوبات حازمة.

وقال المجالي في منشوره: "إلى الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم

طالعت تصريحات متداولة عبر مواقع إخبارية ومواقع التواصل حول تأكيدك بعقوبات حازمة تنتظر ناديي الفيصلي ومعان.

هل يعلم الأمين العام أو تعلم أن ذلك يعد مخالفا للصلاحيات المتاحة لها وفق أنظمة وتعليمات كرة القدم، وأن اللجان القضائية مستقلة ولا تخضع لأي تدخل من الاتحاد الأهلي، وأن دور الأمين العام يقتصر على تحويل تقارير المراقبين إلى تلك اللجان دون الاطلاع عليها، فكيف جاء هذا التوقع بالعقوبات الحازمة والذي قد يفهم في أكثر من تفسير.

الأمين العام المحترم، للتذكير رئيس الاتحاد سمو الأمير علي تصدى بكل حزم ومسؤولية لفساد فيفا وقاد مسيرة التغيير استنادا إلى الشفافية والمصداقية، ويشدد دوما على احترام خصوصية اللجان القضائية، فلماذا يتم الغرف في اتجاهات معاكسة.

هي نصيحة، عليك تقدير وتحديد متى تنتهي صلاحيات منصبك لا أن تكوني، بصف التهييج أو الوعيد والتأثير، والله من وراء القصد.

للتذكير مجددا، هو النادي الفيصلي الباني والمعزز لمسيرة كرة القدم الأردنية على مر تاريخ اللعبة".

على صعيد متصل، طالب مغردون، بإقالة نصار، على خلفية تصريحاتها تلك، كما اعتبروا أن الاتحاد لم يُسجل أي تطور بمسيرته خلال الفترة التي تولت فيها منصب الأمين العام.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير