الاخبار العاجلة
الخارجية تكشف حالة اليوتيوبر أحمد الخليلي

الخارجية تكشف حالة اليوتيوبر أحمد الخليلي

وردت معلومات لمركز عمليات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، مساء اليوم الثلاثاء، من ذوي "اليوتيوبر" أحمد الخليلي بأنه اتصل مع ذويه وهو بخير.

وكان المدرب الوطني الكابتن عصام محمود، قد دعا الناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي، إلى التوقف عن تداول الشائعات حول وفاة ابن أخته الناشط الاجتماعي واليوتيوبر أحمد الخليلي.

عائلة اليوتيوبر الخليلي تعلق على خبر وفاته.. والخارجية توضح

ودعا في منشور له عبر منصة "فيسبوك"، مساء اليوم، إلى الدعاء بإيجاد خبر أو أي معلومة عن أحمد الخليلي وابن عمته أحمد القاروط، مبينا أن أخبارهما منقطعة منذ أكثر من 3 ساعات.

وتاليا منشور الكابتن عصام محمود:

"أعلن أنا عصام محمود خال الناشط الاجتماعي واليوتيوبر أحمد الخليلي من الناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي، بالتوقف عن تداول الشائعات حول وفاة الناشط الاجتماعي واليوتيوبر أحمد الخليلي .. داعيا الجميع بالدعاء بإيجاد خبر أو أي معلومة عن أحمد الخليلي وابن عمته أحمد القاروط والمنقطعة أخبارهم من أكثر من ٣ ساعات وحتى اللحظة حيث إننا تبلغنا بخبر الوفاة عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي وصفحته تحديدا !! مما أربك الجميع وأعاود إبلاغكم بأننا تواصلنا مع الخارجية الأردنية والتي تواصلت بدورها مع السفارة الأردنية بالقاهرة والتي لم تدخر جهدا حتى اللحظة وتتواصل معي السفير بنفسه وأنها استنفرت كامل طاقتها لإيجاد معلومة أو خبر يؤكد ما سمعناه.

وعليه أرجو من الجميع التحلي بالهدوء والصبر والدعاء لهمها بعودتهم سالمين إلى أهليهم

أنباء عن وفاة اليوتيوبر أحمد الخليلي

أرجو المشاركة".

من جانبها، قالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، في وقت سابق اليوم، إن مركز العمليات في الوزارة تلقى اتصالات من أقرباء ومعارف ناشط أردني على وسائل التواصل الاجتماعي تفيد بأن هناك أنباء متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه توفي في جمهورية مصر العربية.

وأكدت الوزارة أنها تتابع هذه الأنباء من خلال السفارة الأردنية في القاهرة، والتي بدورها تتواصل مع الجهات المصرية الرسمية للتأكد من حقيقة هذه الأنباء والوقوف على التفاصيل.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).