الحوامدة: الوحدات بطل بكل المقاييس

الحوامدة: الوحدات بطل بكل المقاييس

أكد رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة، أن فريق الوحدات الأول لكرة القدم هو الحصن المنيع للنادي.

وأضاف في تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي الوحدات، أنه يجب على جميع الوحداتيين الوقوف من أجله والدفاع عنه وليس التوجه لهدمه من خلال الإلتفات للإشاعات المغرضة وحمل معاول الهدم السلبي.

وبين الحوامدة أن فريق الوحدات الأول بالكرة ما يزال يمتلك شخصية البطل وستشرق شمسه على منصة التتويج هذا الموسم بهمة وعزيمة أبناء النادي الأوفياء؛ مؤكداً  أن ثقته كبيرة بالجهازين الفني والإداري للفريق واللاعبين وبأعضاء مجلس الإدارة الذين يعملون بجهود مضاعفة من أجل إنجاح مسيرة فريق الكرة الباحث عن تحقيق لقب الدوري وكأس الأردن للموسم الحالي، ليضاف إلى باكورة الإنجازات التي سبق وأن حققتها فرق السلة والطائرة.

 

وتابع: الجميع كان شاهداً على الظروف التي رافقت الفريق هذا الموسم، حيث لم يظهر الوحدات بصفوف مكتملة بسبب الإصابات والحرمانات، وهذه الأمور من شأنها أن تؤثر على مسيرة الفريق الذي تعرض لكبوات سرعان ما تجاوزها ذلك أنه يرتدي عباءة البطل الباحث عن تحقيق الألقاب لا سواها.
واستغرب الحوامدة الحملة الممنهجة التي تُقاد ضد فريق الكرة الأول عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض الأشخاص الباحثين عن تحقيق الشهرة والنيل من إسم الوحدات لأهداف واضحة للجميع ولا تخفى على أحد؛ معتبراً بأن كافة المعوقات التي تظهر بين الفينة والأخرى ومحاولات النيل من فريق الكرة الأول ما هي إلا محفزات "تدفعنا إلى أن نقول كلمتنا بالعنوان العريض الوحدات بطلاً بكل المقاييس".

وتوقف الحوامدة في تصريحات على المرحلة الحالية، والتي وصفها بأنها تشهد محاولات واضحة لتفريق الصف الوحداتي، كاشفاً النقاب عن اتصالات عديدة وردت إليه بأن الفريق لن يكون بطلاً للدوري، واللاعبين ليسوا على قدر المسؤولية، وهنالك خلافات واضحة، وهو الأمر الذي رفضه جملة وتفصيلاً، مؤكداً بأن "كافة هذه الإشاعات المغرضة والادعاءات الكاذبة وجب على جميع أبناء الوحدات الوقوف ضدها ولجم أفواه المنظرين الباحثين عن هدم مسيرة الفريق، والوقوف خلف الفريق حتى اللحظة الأخيرة التي ستشهد بإذن الله تتويج الوحدات بلقب الدوري".

وختم حديثه بأن الفريق يمضي بمسيرة تصاعدية واضحة، رغم كافة الظروف الصعبة التي مر بها مؤخراً وأخرها خسارة اربع نقاط من لقائين ولكن هذا لا يعني نهاية المطاف، حيث تبقى 6 جولات وفيها سيلعب الوحدات كل لقاء بمثابة بطولة فقط لا غير.

طالب الحوامدة الجماهير بضرورة الوقوف خلف الفريق ودعمه ومؤازرته، ونبذ الفئة التي اسماها بـ الدخيلة، والتي يرى أنها تسللت بين جماهير الوحدات بهدف التحريض على اللاعبين والجهازين الفني والإداري وشتم الأعراض بطريقة غير حضارية ومدروسة ومخطط لها مسبقاً بهدف النيل من جمهور الوحدات.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).