الاخبار العاجلة
أردنيون للنوايسة: أخذت الشهادة بذراعك

أردنيون للنوايسة: "أخذت الشهادة بذراعك"

لاقت صور متداولة لمناقشة رسالة ماجستير الـ"كابتن" أحمد النوايسة مؤخرا، تفاعلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي في الأردن؛ نظرا للبنية الجسدية القوية التي يتمتع بها.

واعتبر مواطنون في تعليقات "هزلية"، أن الكابتن النوايسة نجح برسالة الماجستير بسبب قوته العضلية "بذراعه"، باعتبار أن عضلاته الضخمة "أرعبت" لجنة التحكيم، ما دفعها إلى الموافقة على مَنحه درجة الماجستير.

وكتب المواطن فراس رياحنة في تعليق له على "فيسبوك"، "ظلّيت اسمع بالمثل الّي بقول «فلان جاب الشهادة بذراعه من دون أي غش» وفعلاً أجى اليوم الّي ابو النوايسة أثبت هالشيء الف مبارك يا غالي ?".

أما المواطنة آمنة عبيدات، فقالت في تعليقها: "لو بعرف كان عزمته على مناقشة رسالة الماجستير كان أعطوني الدكتوراة بالمرة ???".

من جانبها، كتبت المواطنة أم بشر: "ماشاء الله عليه ربي يتمم عليه صحته وعافيته ?غصباً عنهم بدهم يعطوه الشهاده".

أما المواطنة مي إسماعيل، فعلّقت بقولها: "ناجح اصلا من غير مناقشه".

وحصل "الكابتن" أحمد النوايسة على درجة الماجستير بعد مناقشته مؤخرا، رسالة الماجستير تحت عنوان: "أثر عدد المجموعات التدريبية ضمن أسلوب (Gaint Set) على القوة القصوى وبعض المتغيرات المورفولجية لدى لاعبي بناء الأجسام".

ويُعتبر هذا البحث من الدراسات القليلة عالميًا التي تناولت موضوع الـ(Gaint set)، إذ ضمّت الدراسة مجموعة من أبطال كمال الأجسام.

وحقق النوايسة متطلبات الحصول على درجة الماجستير في التدريب الرياضي من جامعة مؤتة، بتقدير امتياز.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).