الاخبار العاجلة
راغب علامة يرد على منتقديه.. فماذا قال؟

راغب علامة يرد على منتقديه.. فماذا قال؟

ردّ الفنان اللبناني راغب علامة على الجدل الحاصل في منصات التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد نشر صور تجمعه مع السفير العراقي في الأردن حيدر العذاري وزوجته ميسم الربيعي.


وكتب علامة في منشور: "اللهم أبعد عنا كل من يحمل لنا في نفسه الحسد والحقد والغيرة، واحفظنا يا الله من عيون تترقب حياتنا واكفنا شرها".


كما أعاد تغريد مجموعة من التغريدات التي تدافع عنه؛ من بينها تغريدة للصحافي جوزيف أبو فاضل الذي كتب فيها: "يا ناس يا ناس ألا تدرون ما تفعلون!؟ ما هي جريمة السفير العراقي وزوجته إذا التقطا صورا مع الفنان العربي اللبناني راغب علامة؟! هل نعيش عصر داعش دون أن ندري؟ مهلا أخوتنا العرب مهلا.. ما هكذا تورد الإبل أين الشهامة العربية مع السفير وعائلته والنجم راغب علامة!؟".


وتعرض راغب بسبب الصور لهجوم قاسٍ من بعض المتابعين، واصفين الأمر بالخروج عن مستوى التصرف الدبلوماسي للسفير وزوجته بسبب ما تم وصفه بـ"الحميمية" في التقاط الصور، في حين دافع الكثير من الأشخاص عن النجم اللبناني، معتبرين أن الصور عادية ولا تتعدى حدود لقاء معجبة بنجم مشهور، منتقدين الحملة التي تشن على علامة دون أي سبب واضح، على حد تعبيرهم.


واستقدمت وزارة الخارجية العراقية سفيرها في الأردن حيدر العذاري إلى بغداد، السبت، بعد أن أكدت عزمها اتخاذ الإجراءات المناسبة على خلفية صور متداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي تُعنى بالعذاري وزجته والفنان اللبناني راغب علامة.


وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية أحمد الصحاف في بيان، إن "وزارة الخارجيّة تستقدم سفير جمهوريّة العراق في المملكة الأردنيّة الهاشميّة حيدر العذاري إلى بغداد".


وفي وقت سابق السبت، قالت الخارجية العراقية، إنها "تتابع باهتمام ما تمَّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من صور تعنى بسفير جمهورية العراق في المملكة الأردنية الهاشمية"، مشيرة إلى أنها "ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، وبما يعزِّز قيم الدبلوماسيّة العراقيّة".


ويأتي ذلك على خلفية انتشار صور جمعت السفير العراقي وأحد أفراد عائلته مع الفنان اللبناني راغب علامة أثارت انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).