البزور يعلق على مواجهتي الفيصلي والوحدات

{title}
أخبار الأردن -

 

قال المدير الفني لفريق شباب الأردن الكابتن وسيم البزور، إن فريقه يعد الأقل تكلفة مقارنة مع فرق تنفق الملايين، ومع ذلك نقف ندا قويا في كل المباريات.

وعبر البزور في تصريحات صحفية عن سعادته بما صنع فريقه خلال منافسات الدوري، مضيفا أن الفريق قدم لاعبين مميزين وكل ما يحتاجونه مزيدا من الاحتكاك لكسب خبرة أفضل.

وتابع: "مباراة الفيصلي السابقة، كنا قد أعددنا الفريق بشكل جيد، لكن لا أخفي أن اللاعبين أصيبوا بالارتباك، وبخاصة في ظل الحضور الجماهيري الكبير، ولكل مباراة ظروفها في النهاية، وواجهنا فريقا صعبا كل لاعبيه يتمتعون بالخبرة الدولية".

وعن لقاء الوحدات، قال البزور: "في كل المباريات سواء كان الفيصلي طرفا أو الوحدات أو غيرهما، فهدفنا واضح، حيث نلعب للفوز دائما، ونعتمد التكتيك الهجومي في كل المواجهات، فأنا أصنع لاعبين بطريقة صحيحة وبهدف إمتاع الجماهير وبحيث يكون اللاعب شجاعا ويكشف عن كامل قدراته ومهاراته دون تحفظ".

وأضاف: "نحترم فريق الوحدات وجماهيره ولديه إمكانيات عالية، لكننا نثق بلاعبينا، وعملنا طيلة الفترة الماضية على معالجة الأخطاء السابقة، حيث سيكون هدفنا الفوز أو التعادل، وبخاصة أن أي خسارة جديدة قد تدفعنا للتفكير بحسابات الابتعاد عن شبح الهبوط وهذا ما لا نرجوه".

وأكد البزور أن غياب المدافع سليم عبيد عن مباراة الوحدات بسبب الإنذارات، يعد مؤثرا للغاية، لا سيما وأنه من العناصر القليلة في الفريق التي تتمتع بالخبرة.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير