الاخبار العاجلة
القبالين يفتح النار على بيان الهاشمية حول قضية المهايرة

القبالين يفتح النار على "بيان الهاشمية" حول قضية المهايرة

كتب الناشط مجدي خليل القبالين، منشورا عبر صفحته في فيسبوك، اليوم الأحد، هاجم فيه بيانا أصدرته الجامعة الهاشمية، حول قضية الطالب إبراهيم المهايرة الذي أعلنت جامعة ولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأميركية، تعيينه كمساعد بحث وتدريس لديها، بعدما كانت الجامعة الهاشمية رفضت استقطابه للعمل لديها.   

 
وتاليا نص منشور القبالين: خلاصة بيان الجامعة الهاشمية: 

1-    البيان يتناقض مع تصريح نائب الرئيس امس حيث نفى نائب الرئيس وجود اعلان اساساً وفي بيان اليوم تم الاعتراف ان ابراهيم فعلياً تقدم لانه كان يوجد هناك اعلان وتقدم للاعلان.

2- البيان صرح علناً ان ابراهيم تقدم للمنحة من ضمن 83 طالب وابراهيم فعلياً تأهل وتم الغاء الابتعاث وفي بيان الجامعة " تم الغاء الايفاد دون ابداء الاسباب!!!". 

3- الجامعة باختصار شديد بتقلك نزل اعلان وتقدم اله 83 واحد وتأهل ابراهيم وقمنا بالغاء الاعلان والابتعاث دون ان نوضح اسباب ذلك!.
 
4- الجامعة لما توضح مطلقاً النقطة المتعلقة بتكليف ابن رئيس الجامعة في قسم اللغات بدون اعلان او منافسة!!.
 
5- بيان الجامعة مخالف تماماً  ل نظام البعثات العلمية في الجامعة الهاشمية والصادر بمقتضى المادة 27 من قانون الجامعات رقم 29 لعام 1987 والمعدل بموجب نظام 148 لسنة 2003  وتحديداً المادة 5 - أ+ب!!!!!!!!!.
 
هذا يوصلك لنقطة اساسية ما هو السبب الذي جعل الجامعة تكتب شرط في الاعلان انه من حقها تلغي الاعلان والابتعاث دون ابداء الاسباب؟!؟! وهذا جوهر قصة الظلم...  اما الاسباب التي لا تريد الجامعة الافصاح عنها فاعلمها تماماً وستصل للجهات المعنية كما يجب.

تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).