الاخبار العاجلة
بعد خطوبة ولي العهد ورجوة آل سيف.. هذا ما تداوله الأردنيون

بعد خطوبة ولي العهد ورجوة آل سيف.. هذا ما تداوله الأردنيون

تصدّر وسم "ولي العهد" قائمة الأكثر تداولا "الترند" على منصة "تويتر" في الأردن، مساء اليوم الأربعاء.

جاء ذلك بعد إعلان الديوان الملكي الهاشمي خطوبة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، اليوم، في العاصمة السعودية الرياض.

وجرت قراءة الفاتحة في منزل والد الآنسة رجوة، بالرياض، بحضور صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله، وأصحاب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

وعلى منصة "فيسبوك"، كانت المفردات الأكثر تداولا "ولي العهد الأردن" و"رجوة آل سيف".

أما الكلمات الأكثر تداولا للبحث عنها عبر منصة "جوجل"، فشملت "خطوبة الأمير حسين"، و"رجوة آل سيف".

يُذكر أن الآنسة رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف وُلدت في الرياض، بتاريخ 28 نيسان (أبريل) 1994، ووالدها السيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، وأمها السيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

وتلقت الآنسة رجوة دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك يالولايات المتحدة الأميركية.

ويعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير، نجد، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.

بدورها، هنأت جلالة الملكة رانيا العبد الله، سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، بمناسبة خطوبته على الآنسة رجوة آل سيف.

وقالت جلالتها، في تدوينة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي: "رجوت الله - مثلي مثل كل أم - أن يرزقك خيراً وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة - الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير".

كما نشرت المؤسسات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني التهنئات والتبريكات عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي بهذه المناسبة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).