بطريقة وحشية.. شاب يقتل فتاة في مصر

بطريقة وحشية.. شاب يقتل فتاة في مصر

ضبطت الأجهزة الأمنية المصرية، اليوم الثلاثاء، المتهم بقتل فتاة بطريقة "وحشية" بعد طعنها عند مدخل مبنى سكني قرب محكمة الزقازيق في محافظة الشرقية.

وبعد القبض عليه، اعترف المتهم بقتل الفتاة، موضحا أنه ارتكب الواقعة بدافع الانتقام من المجني عليها.

وقال المتهم: "كنت عايز أشفي غليلي.. وهي تخلت عني.. كنت عايز أنتقم منها.. ضربتها طعنات كتيرة مش عارف عددها".

وأضاف المتهم أنه ارتبط بعلاقة عاطفية مع المجني عليها قام خلالها بمساعدتها، إلا أنها تخلت عنه مؤخرًا وأنهت تلك العلاقة دون رغبته، ما أثار حفيظته فاختمرت في ذهنه فكرة قتلها على غرار واقعة مقتل طالبة جامعة المنصورة "نيرة أشرف".

وأشار المتهم إلى أنه في سبيل تنفيذ مخططه، قام بإعداد السلاح الأبيض المستخدم "السكين"، مع علمه بتردد المجني عليها على مقر أحد المواقع الإخبارية في المبنى محل الواقعة، للتدريب.

وأوضح أنه انتظرها اليوم أمام العقار، ولدى وصولها باغتها بعدة طعنات، ما تسبب بإصابتها التي أودت بحياتها.

وكان الشاب قد سدد عدة طعنات للفتاة في أنحاء متفرقة من جسدها، في مدخل عمارة سكنية بنطاق دائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

وتلقى قسم أول الزقازيق بلاغا من الأهالي بقيام شخص بالتعدي على فتاة بطعنها بسلاح أبيض "سكين" أثناء دخولها عقارا قرب محكمة الزقازيق في محافظة الشرقية.

وانتقل مفتش قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي وتم ضبط المتهم، وتبين أنه يدعى "إسلام .م"، من مواليد 15 حزيران (يونيو) 2000، طالب في كلية الإعلام بأكاديمية الشروق، ومقيم في الشروق، وتم ضبطه وبحوزته سلاح أبيض "سكين".

واعترف المتهم تفصيليا بقيامه بقتل "سلمى .ب"، من مواليد 1 كانون الثاني (يناير) 2000، طالبة في الكلية ذاتها من مركز أبو حماد، وتبين أنها مصابة بـ17 طعنة "15 من الأمام وطعنتان من الخلف".

وبمناظرة المتهم، تبين وجود رسم على صدره باللون الأسود مدون عليه "سلمى حبيبتي"، ورسم آخر على ذراعه الأيمن باللون الأحمر مدون عليه "سلمى".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).