النقابات تطالب بوقف الهرولة إلى العلاقات مع الاحتلال

{title}
أخبار الأردن -

أصدر مجلس النقباء، بيانا اليوم السبت، حول العدوان الصهيوني الهمجي على قطاع غزة، حيث عبر المجلس عن إدانة النقابات المهنية هذا العدوان الصهيوني الهمجي المتكرر على قطاع غزة، وتأكيدها ان الكيان الصهيوني يحاول وبكل صلف ووحشية ان يكسر إرادة الاهل في قطاع غزة، الا ان محاولاته تبوء بالفشل في كل مرة امام هذه الارادة الصلبة.

وجاء في البيان، "ان النقابات المهنية تستنكر الهجمة الصهيونية الشرسة، وتوكد ان الكيان الصهيوني يضرب بعرض الحائط كل المواثيق والاعراف الدولية ويرتكب جرائم حرب ولا نجد من المجتمع الدولي الا تجاهل لهذا التصعيد الخطير، وتطالب النقابات المهنية المؤسسات الدولية بالمبادرة لوقف هذا العدوان ومحاكمة هذا الكيان على كل ما ارتكب من مجازر بشعة بحق اهلنا في فلسطين".

كما تطالب النقابات المهنية الدول العربية والاسلامية بالوقوف بحزم تجاه هذه الاعتداءات والغاء كل الاتفاقيات التي تمت من قبل بعض الدول العربية مع هذا الكيان الذي لا يصون العهود والمواثيق، والتراجع عن الهرولة باقامة العلاقات مع هذا الكيان والارتقاء بالفعل عن لغة الاستنكار الى دور فاعل ومؤثر على الساحتين العربية والدولية.

وتدعو النقابات المهنية كل الدول العربية والاسلامية واحرار العالم الى تقديم كافة اشكال المساندة للأشقاء الفلسطينيين ودعم مقاومته المشروعة للدفاع عن الارض المغتصبة.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير