الاخبار العاجلة
نهاية محزنة لسائق سكوتر على كريم بوكس.. احتيال منظم يفقده تحويشة قسط البنك

نهاية محزنة لسائق سكوتر على "كريم بوكس".. احتيال منظم يفقده "تحويشة قسط البنك"

تعرض سائق سكوتر يعمل على تطبيق "كريم بوكس"، لعملية احتيال بمبلغ 70 دينارا، خلال عمله مساء أمس السبت في عمان.

ووفق التفاصيل التي يرويها الشاب أحمد البالغ من العمر 27 عاما، لصحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، فإنه تلقى "أوردر" من شركة كريم، لتوصيل أحد الطلبات من منطقة الجاردنز إلى منطقة طبربور، حيث تحرك إلى المكان واستلم البضاعة المراد توصيلها من شاب في العشرينات من عمره، على اعتبار أن البضاعة "ساعتان ذكيتان"، ودفع له 70 دينارا على أن يتسلم المبلغ الذي دفعه من زبون ينتظره في طبربور.

إلا أن أحمد تفاجأ لدى وصوله طبربور بأن الزبون الذي من المفترض أن يتسلم البضاعة ويعطيه ثمنها لا يجيب على هاتفه رغم أنه أجاب على الهاتف قبل الانطلاق من الجاردنز وأرسل موقعه عبر "واتساب" وقال له "أنا بانتظارك"، وكذلك الأمر بالنسبة لمن أعطاه البضاعة والذي لم يعد يجيب على هاتفه، فيما كانت الصدمة بأن البضاعة عبارة عن "عبوتين شوكولاته" وليس ساعتين.

وعندما أخبر أحمد الشركة بما حدث معه، أبلغته بأنها لا تتحمل أي تبعات لما حدث كون الفاتورة التي تسلمها من المحتال "غير مروسة"، وبالتالي لا يمكنها تعويضه بالمبلغ المالي، طالبة منه في الوقت ذاته تقديم شكوى لدى المركز الأمني.

وأشار أحمد إلى أن المبلغ الذي فقده نتيجة عملية الاحتيال، كان قد جمعه لتسديد قسط شهري لأحد البنوك، والآن يواجه مأزقا حقيقيا في كيفية تأمين مبلغ القسط المطلوب منه خلال يومين، مشيرا إلى أنه يعمل ليلا نهارا لإعالة نفسه وعائلته.

وناشد أحمد الأجهزة الأمنية، بسرعة الكشف عن هوية الشخصين المحتالين واسترداد المبلغ منهما، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما، مشيرا إلى أنه ماض بإجراءات تسجيل شكوى رسمية.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).