عليان: استدعاء اللاعب النجدواي لمنتخب السلة بتصفيات كأس العالم

{title}
أخبار الأردن -

أعلن رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة محمد عليان لقناة "المملكة"، مساء اليوم الاثنين، استدعاء اللاعب كيدن النجدواي لمنتخب كرة السلة في تصفيات كأس العالم.

وكان مدرب منتخبنا الوطني لكرة السلة الكابتن وسام الصوص، قد أوضح تفاصيل الأحداث التي أعقبت مباراة المنتخب وشقيقه اللبناني في الدور قبل النهائي لبطولة كأس آسيا المقامة في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

وأضاف الصوص خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء نيوزلندا، أنه بعد حادثة الدويري مع وائل صباحاً "والتي كان سببها ذكر وائل في المباراة لوالد دويري المتوفى"، وعند خروجي من المصعد مع فريقي المساعد، جرى الاعتداء علينا من اللاعبين والإداريين، وأحد اللاعبين "رقم 25 علي مزهر" الذي كان يحمل أداة حديدية.

وتابع: جرى الاعتداء على أحد إداريي البعثة الأردنية والمعد البدني، لكنني بانتظار ما سيقرره الاتحاد الدولي لكرة السلة - الفيبا، مشددا على أنه "لن ندع هذا الأمر يمر هكذا".

في السياق ذاته، أكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، أنها تتابع من خلال السفارة الأردنية في جاكرتا، ما وقع من خلاف بين أعضاء من المنتخبين الأردني واللبناني المشاركين في بطولة كأس آسيا لكرة السلة 2022.

وقالت الوزارة في بيان لها، إنها أجرت اتصالات مع رئيس الاتحاد الأردني لكرة السلة محمد عليان، والذي يتواصل مع السفير الأردني في جاكرتا بهذا الخصوص.

وأشارت إلى أن السفير موجود مع بعثة المنتخب الأردني المشاركة في البطولة، ومستمر بمتابعته للموضوع مع أمين سر الاتحاد الأردني لكرة السلة نبيل أبو عطا، والسفارة اللبنانية في جاكرتا.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير