الاخبار العاجلة
السلط: ندوة حوارية موسعة للحزب الديمقراطي الاجتماعي - صور

السلط: ندوة حوارية موسعة للحزب الديمقراطي الاجتماعي - صور

بتنظيم من الحزب الديمقراطي الاجتماعي تم عقد ندوة حوارية موسعة في مدينة السلط مساءَ يوم الجمعة حضرها عدد كبير  من أبناء مدينة السلط من مختلف الأطياف والفعاليات المجتمعية  وكانت بعنوان "منظومة التحديث السياسي والتحول الحزبي" .
استعرض فيها الأمين العام للحزب الديمقراطي الاجتماعي العين جميل النمري ورئيس المجلس المركزي الدكتور أحمد العجارمة مدير التعاون الدولي في وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية التي انعقدت في مركز موسى الساكت الثقافي، مسيرة التحديث للمنظومة السياسية ومشروع التحديث السياسي الذي صاغته اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية وأقره البرلمان الأردني.
كما وتناول الحديث  دور الأحزاب في المرحلة القادمة وضرورة الإنخراط بالعمل الحزبي والسياسي ومشاركة المواطن، الذي هو أساس وصلب هذه العملية.

وقدم الأستاذ عبد الكريم المصري عضو المجلس السياسي للحزب شرحا عن برنامج الحزب ورؤيته السياسية والاقتصادية، وهو الحزب الذي يمثل تيار يسار الوسط وينحاز إلى الفئات المهمشة والطبقة الوسطى من المجتمع.

وفي ختام الندوة، دار نقاش وحوار مع الحضور،حيث كان حوار غنيا بمداخلات الحضور من أكاديميين ومثقفين وشباب  مما أثرى النقاش.

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).