الاخبار العاجلة
وفدان من الملحقين العسكريين يزوران المركز الأردني للتصميم والتطوير

وفدان من الملحقين العسكريين يزوران المركز الأردني للتصميم والتطوير

زار وفدان من الملحقين العسكريين المعتمدين لدى المملكة من الدول الشقيقة والصديقة، يوم الأحد الماضي واليوم الأربعاء، المركز الأردني للتصميم والتطوير (JODDB) في منطقة الظليل؛ وذلك للاطلاع على تجربة المركز في تصميم وتطوير الآليات والمعدات العسكرية والتكنولوجيا المتعلقة بها.
واستمع الوفدان إلى إيجاز عن الدور الذي يقوم به المركز تبعاً لأحدث الأسس التكنولوجية المستخدمة في المجال العسكري، وآلية تصميم وتطوير المعدات الدفاعية وتقييمها وتحويلها إلى الشركات التابعة له وفقاً لاختصاص كل شركة.
واشتملت الزيارة على جولات ميدانية في المصانع والشركات التابعة للمركز للاطلاع على آلية سير العمل فيها، والمنتجات التي يتم تصنيعها وآلية تسويقها محلياً وخارجياً.
وأشاد الوفدان بالجهود المبذولة من العاملين كافة في المركز، وبما يسهم في تعزيز القدرة في مجال الصناعات الدفاعية والأسلحة والمعدات المستخدمة في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.
يشار إلى أن المركز الأردني للتصميم والتطوير جرى تأسيسه عام 1999 كمؤسسة عسكرية/ مدنية مستقلة، تعمل تحت مظلة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وتُعنى بالبحث والتطوير بهدف توفير حلول مُثلى في المجالات الدفاعية محلياً وإقليمياً وعالمياً.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).