الاخبار العاجلة
عوض عن الملكية: ألغوا رحلة ثانية ولا يردون على الهاتف

عوض عن "الملكية": ألغوا رحلة ثانية ولا يردون على الهاتف

جدد مدير مركز الفينيق للدراسات الاقتصادية والمعلوماتية ومرصد العمال الأردني أحمد عوض، اليوم الثلاثاء، الحديث عما تشهده شركة طيران الملكية الأردنية، بعد أن كان وجه انتقادات لها أمس.

 

وقال عوض في منشور له عبر فيسبوك اليوم، "ها قد ألغيت الرحلة الثانية دون تحديد موعد لرحلة بديلة، كيف تدار شركتنا الوطنية (الملكية الأردنية) التي كانت الأفضل في المنطقة، وما نفعل الآن؟ حتى أنهم لا يردون على الهاتف!؟ رد آلي غير فعال!؟ ما رأي وزارة النقل وهيئة تنظيم الطيران المدني".

 

وكان عوض كتب منشورا أمس جاء فيه"هل تدرك الملكية الأردنية الآثار التي تترتب على تأخير رحلاتها لساعات طويلة على المسافرين، من تأجيل مواعيد وحجز فنادق لليالٍ إضافية بتكاليف إضافية"؟.

 

كما تساءل عوض: "من يتحمل مسؤولية ذلك؟ ومن يعوض عن ذلك؟"، مشيرا إلى أن "رحلة اليوم من نيويورك إلى عمان ستتأخر 8 ساعات (من الساعة 9:40 مساء الاثنين إلى 5:50 صباح الثلاثاء بتوقيت نيويورك)، مع العلم أن رحلة القدوم إلى نيويورك قبل عدة أيام تأخرت أيضا 4 ساعات".

 

وكانت شركة طيران الملكية الأردنية قدمت اعتذارها للمسافرين عن أي تأخير قد يطرأ خلال هذه الأيام على بعض رحلاتها في ضوء ما تشهدهُ الفترة الحالية من ازدحام كبير في حركة المسافرين ونقص الكوادر العاملة في المطارات وشركات المناولة الأرضية العالمية وانتشار فيروس أوميكرون، الأمر الذي نجم عنه ظهور حالات إيجابية بين موظفي أطقم الطائرات، حيث تعمل الشركة بكل إمكانيتها على توفير كوادر أطقم الطائرات في المحطات المتأثرة بهذا التأخير.

 

وأكدت "الملكية" حرصها على تقديم أفضل الخدمات لمسافريها واهتمامها البالغ بسلامتهم وأن أي تأخير قد يحدث لبعض الرحلات يكون في جميع الحالات خارجاً عن إرادة الشركة وكوادرها، مقدرة تفهمهم لمثل هذه الظروف الطارئة.  


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).