الاخبار العاجلة
هل يواجه الوحدات الأهلي المصري وديا؟

هل يواجه الوحدات الأهلي المصري وديا؟

 

 

استقبل رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب،  وفد نادي الوحدات الذي ضم كل من رئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة، وحاتم أبومعليش عضو مجلس الإدارة، ومحمد الكيالي مستشار الرئيس للتسويق والإعلام .

 

ورحب الكابتن الخطيب بوفد الوحدات، مؤكدًا اعتزاز الأهلي بالعلاقات القوية التي تجمعه بالأندية الشقيقة في كافة الدول العربية، ومع الأندية الأردنية ونادي الوحدات على وجه الخصوص.

 

وابدى الحوامدة رغبته في تعزيز التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة، في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها النادي الأهلي على كافة الأصعدة، مشيرا إلى أن الوحدات يتطلع إلى نقل تجربة النادي الأهلي الرائدة على صعيد التسويق الرياضي والمنشآت والبنية التحتية وتحقيق البطولات لمختلف فرق النادي الرياضية، لافتًا إلى أنه يأمل في أن يثمر التعاون بين الجانبين عن الترتيب لإقامة مباراة ودية تجمع فريقي الكرة بالأهلي والوحدات سواء في القاهرة أو في عمان.

 

وقام وفد الوحدات بجولة في مقر النادي بمنطقة الجزيرة تفقد خلالها النصب التذكاري للشهداء ومنطقة دولاب البطولات وملعب مختار التتش وغرف ملابس اللاعبين، وكذلك صالة الأمير عبد الله الفيصل وصالة الشهداء.

 

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).