الوحدات يتفوق على الجزيرة بدوري المحترفين

الوحدات يتفوق على الجزيرة بدوري المحترفين

تفوّق فريق نادي الوحدات على الجزيرة بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، على ستاد الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة بالعاصمة عمّان، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى لبطولة دوري المحترفين.

واقترب الوحدات بعد الفوز خطوة من صدارة ترتيب مرحلة الذهاب، بشرط الفوز على العقبة ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لضمان حصد بطل المرحلة الأولى من البطولة.

وأنجز الوحدات المهمة سريعاً بتسجيل الهدف الأول بعد أقل من نصف دقيقة عن صافرة الحكم أحمد يعقوب عن طريق مهند أبو طه بتسديدة عابرة للقارات استقرت في شباك الجزيرة، ليعود مجدداً أحمد سريوة بالدقيقة "22" ويدك شباك وليد عصام بالهدف الثاني ويعود ويقدم فاصلا مهاريا مميزا داخل مناطق الشياطين الحمر ويهدي محمد أبو حشيش كرة على طبق من ذهب بالدقيقة "26" ليسددها في المرمى بنجاح.

وقدم الوحدات خلال الحصة الأولى كرة جميلة عكس الأداء خلال الجولات السابقة، ليترجم الأفضلية داخل الميدان لأهداف مميزة أمام جماهير لبت النداء ضمن مبادرة "ملعبنا فل" للشد من أزر اللاعبين بهدف تحقيق العلامة الكاملة والاقتراب أكثر صوب خطف الصدارة من الغريم التقليدي النادي الفيصلي.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).