الاخبار العاجلة
الحفناوي يطلب فسخ عقده مع الرمثا

الحفناوي يطلب فسخ عقده مع الرمثا

أبدى حمزة الحفناوي، حارس مرمى الرمثا، انزعاجه من الانتقادات التي طالته خلال الفترة الماضية، مطالبا إدارة ناديه بفسخ عقده والرحيل.

 

وكتب الحفناوي عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، الجمعة: "منذ بداية الموسم، وأنا أقرأ عبر فيس بوك تعليقات غريبة، حتى بعد الوصول لنهائي بطولة الدرع والتتويج بكأس السوبر".

 

وأضاف: "رغم أنني قدمت مباريات جيدة، إلا أنني أشعر باستهدافي رياضيا وشخصيا، بهدف تأجيج الجماهير علي وعلى زملائي اللاعبين".

 

وتابع الحفناوي: "حتى بطولة السوبر التي توجنا بها بعد أن غاب لقبها عن النادي 29 عاما، ثمة من قلل من هذا الإنجاز بهدف مهاجمة الإدارة واللاعبين، ليؤثر ذلك علينا نفسيا".

 

وأردف: "أتمنى الأفضل لنادي الرمثا في قادم الأيام، وأتمنى من جمهورنا المخلص والمحب دعم جميع اللاعبين، خصوصا الشباب الذين يشكلون حاضر الفريق ومستقبله".

 

وواصل: "دعم جميع اللاعبين أفضل من الهجوم حسب الأهواء أو القرابة، فكلنا أولاد الرمثا. تقدمت بخطاب لفسخ عقدي من بعد مباراة العقبة، فهذه المباراة التي لم أشارك فيها، ومع ذلك تعرضت بعدها للانتقادات".

 

وختم حديثه: "أقدم اعتذاري عن أي تقصير غير مقصود لمدينتي وجمهورها المخلص، وحان وقت مغادرتي للنادي وأطالب الإدارة بالموافقه على فسخ العقد بعد نهاية مرحلة الذهاب لبطولة الدوري".

 

ويختتم فريق الرمثا مرحلة الذهاب بعد غد الأحد حيث يحل ضيفا على سحاب.  


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).