مركز خاص بعمان يضع مواد مدمنة بطعام الأطفال.. تفاصيل صادمة

مركز خاص بعمان يضع مواد مدمنة بطعام الأطفال.. تفاصيل صادمة

عرض عضو مجلس نقابة الأطباء الدكتور حمزة القرالة، قصة وتفاصيل صادمة، تتعلق بإبنه "محمد" البالغ من العمر الآن 5 سنوات، تتصل بموضوع له علاقة بالأطفال وآفة المخدرات.

وقال في منشور له عبر منصة فيسبوك، أنه "قبل نحو عام انتظم إبني محمد ذو الأربع سنوات حينها في أحد المراكز الخاصه والمكلفة لعلاج بعض الصعوبات السلوكية والنطقيه، لم يمض وقت طويل حتى بدأت الاحظ أن ابني يتراجع وظهرت اعراض صحية غريبة  دقت ناقوس الخطر".

ويضيف: "كطبيب وأب بدأت فورا بتقييم حالة ابني والتقصي عما يحدث في المركز ،لأكتشف أن ابني كان يتم اعطاؤه أدوية عبارة عن حبوب مهربة من دولة مجاورة تطحن وتوضع له في الاكل وهي عبارة عن مهدئات ومواد مدمنة".

وتابع القرالة: "عام مضى وجميع مؤسسات الدولة ووزاراتها ذات العلاقه وجميع المنظمات الحقوقية على اطلاع تام وللاسف اكتفت بإغلاق المركز وترك صاحب الشأن حرا طليقا يمارس عملة في أماكن أخرى.. عام مضى وما تزال القضيه في أروقة المحاكم الاردنية.. عام مضى وبعد جهد استهلكني بدأ ابني يعود لوضعة الطبيعي".

واختتم منشوره :"خلاصة القول ..المخدرات موجودة وجميع أنواع الأدوية الخطره والمهلوسه وغيرها موجودة وفي كل مكان.. ديروا بالكم على أطفالكم أينما كانوا وكيفما كانوا لأنو  لا الحكومة دايرة بالها ولا عشرة على الشجرة".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).