عمر العبدالات: لهذه الأسباب لن أشارك بمهرجان جرش

{title}
أخبار الأردن -

 

 

أرجع الفنان عمر العبدالات عدم مشاركته في مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته للعام الحالي، إلى "ظروف قادت للإعتذار وسوء تنظيم من اللجنة الفنية للمهرجان".

 

وأكد في حديثه ضمن برنامج صوت المملكة مساء الاثنين، أن إدارة أعماله كانت أول من اتجهت إلى التواصل مع إدارة المهرجان بشأن استعداده للمشاركة، موضحا أن "اللجنة الفنية في إدارة المهرجان أبلغته أنه أول الفنانين الذين سيتم التواصل معهم حينما يتم تحديد أسماء المشاركين.


وتابع: "بالرغم من كونه أول الفنانين تواصل مع الإدارة تفاجأ بعد فترة طويلة، تم الانتهاء من البرنامج وتبقى يوم واحد فقط في الدورة المقبلة وهو يوم الثلاثاء"، مشيرا إلى أن "يوم الثلاثاء غير مناسب لأنه كان قد طلب من الإدارة يومي الخميس والجمعة لأن معظم المواطنين يأتون في ذلك الوقت بكثرة ويوم الثلاثاء يكون صعب جدا".

وأشار  العبدالات إلى أن اللجنة الفنية في إدارة المهرجان طلبت المحاولة بعد ذلك لكن كان الرد بالمشاركة على المسرح الشمالي؛ "لذا رأيت أنهم  يريدوا الاعتذار بشكل لطيف منهم، فأنا اعتذرت" .

وتساءل عن عدم منح الفنانين العرب يوم الثلاثاء في مهرجان جرش مع التأكيد على أن المسرح الشمالي سعته قليلة، منوها إلى أنه "سوء التنظيم من قبل اللجنة الفنية".

 

ولفت إلى أن المشاركة على المسرح الشمالي تكون للفنان الذي يكون في بداية مسيرته الفنية، مشددا على  أنه "يتشرف بالمشاركة في المهرجان ولا استطيع الالتزام بمواعيد محددة والموضوع طلع من أيدينا".

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير