الاخبار العاجلة
بدء تفويج الحجاج الأردنيين إلى مكة اليوم

بدء تفويج الحجاج الأردنيين إلى مكة اليوم

يبدأ تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة "الميقات" إلى مكة المكرمة، اليوم الخميس.

ويؤدي الحجاج مناسك العمرة في مكة، وبعد ذلك، يجري تسكينهم في الفنادق المستأجرة لهم في مكة المكرمة لمواصلة أداء المشاعر.

وتفقد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية الدكتور محمد الخلايلة، يرافقه مدير عام دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش، ورئيس وأعضاء البعثة الإعلامية الأردنية، أمس الأربعاء، الحجاج الأردنيين في المدينة المنورة.

واطلع الخلايلة على واقع الحجاج الأردنيين والخدمات المقدمة لهم، مؤكداً أن جميع البعثات الإدارية والوعظ والإرشاد والطبية والإعلامية في خدمتهم على مدار الساعة.

وأضاف أنه وتنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للحكومة بضرورة متابعة الحجاج الأردنيين وتقديم أفضل الخدمات لهم، جرى تسكينهم في الفنادق وتوفير خدمات الإعاشة لهم، بإشراف البعثة الإدارية التابعة لوزارة الأوقاف.

واستمع الوزير لملاحظات الحجاج، حيث وجه المعنيين للعمل على حلها بشكل فوري، داعياً الله- تعالى- أن يمن عليهم بالصحة والسلامة ويعودوا لوطنهم سالمين مغفورا لهم وأن يتقبل منهم حجهم وعباداتهم.

بدورهم، عبر الحجاج الأردنيون عن تقديرهم لدور وزارة الأوقاف ودائرة الحج والعمرة في تقديم الرعاية الكاملة لهم وسرعة استجابة البعثة الإدارية لأية ملاحظة ترد من الحجاج، ما يدلل على حسن الرعاية والاهتمام بهم.

وكان وزير الأوقاف في استقبال البعثة الإعلامية المرافقة للحجاج الأردنيين أمس الأربعاء في المدينة المنورة، مؤكدا رسالتها المهنية والوطنية بما يخدم الحجاج ويحقق المصلحة العامة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).