فيديو صادم لمقتل الأردنية لبنى بـ15 طعنة في الإمارات.. شاهد

27/06/2022

أخبارالأردن

وثقت كاميرات مراقبة موجودة في كراج العمارة السكنية التي تقطنها المواطنة الأردنية "لبنى منصور"، حادثة الإعتداء عليها وقتلها من قبل زوجها يوم السبت الماضي، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ولقيت المواطنة الأردنية "لبنى منصور" حتفها على يد زوجها، بعد أن قام بطعنها بـ 15 طعنة.

وقال شقيق المغدورة" لبنى"، أنها كانت قد شكت لأختها سابقا، بإنها تتعرض للعنف من قبل زوجها.

وأضاف أن الجاني "زوج شقيقتهم" كان يؤكد لهم، أن كل تهدياته السابقة "للبنى" كانت مجرد كلام فقط، لافتا إلى أن شقيقته "لبنى" سعت لإقناع زوجها بضرورة مراجعة طبيب نفسي، للعلاج من طريقة تعنيفه لها.

وأكد أن شقيقته طلبت من زوجها الطلاق، وكان يهددها أن الموضوع لن يمر بسهولة، وعندما وصلت القضية للقضاء والأمر محسوم لصالحها بالطلاق في جلسة كانت ستعقد بعد غد "الثلاثاء".

وتابع في تصريحات تلفزيونية مساء الأحد: أنه في يوم الجريمة أول أمس الجمعة، توجهت "لبنى" لإجراء مقابلة عمل، وعند عودتها للبيت كانت تتحدث مع صديقتها تخبرها بما حدث معها، وفي تلك "اللحظة" كان زوجها يختبئ في كراج المنزل، وفجأة سمعت صديقتها صوت صراخها وانقطاع الاتصال بعدها.

وأضاف: أن صديقتها هذه قامت بالاتصال بشقيقها تطلب منه رقم والدتهم لتعرف ما حدث مع "لبنى"، وعندما وصلت إلى مكان الجريمة لم تعثر على جثة، بعدما قام بطعنها 15 طعنة ووضع الجثة في المركبة وخطفها.


X