الاخبار العاجلة
هكذا قُتلت.. شقيقلبنى منصور يروي التفاصيل

هكذا قُتلت.. شقيق"لبنى منصور" يروي التفاصيل

 

 

كشف شقيق المرحومة المواطنة الأردنية "لبنى منصور" التي قتلت أمس السبت، على يد زوجها بـ 15 طعنة في دولة الامارات العربية المتحدة، أنها أي " لبنى" كانت قد شكت لأختها سابقا، بإنها تتعرض للعنف من قبل زوجها.

 وأضاف في سياق حديثه ضمن برنامج نبض البلد على شاشة قناة رؤيا مساء الأحد، أن الجاني "زوج شقيقتهم" كان يؤكد لهم، أن كل تهدياته السابقة "للبنى" كانت مجرد كلام فقط، لافتا إلى أن شقيقته "لبنى" سعت لإقناع زوجها بضرورة مراجعة طبيب نفسي، للعلاج من طريقة تعنيفه لها.

وأكد أن شقيقته طلبت من زوجها الطلاق، وكان يهددها أن الموضوع لن يمر بسهولة، وعندما وصلت القضية للقضاء والأمر محسوم لصالحها بالطلاق في جلسة كانت ستعقد بعد غد "الثلاثاء".

وتابع: أنه في يوم الجريمة أول أمس الجمعة، توجهت "لبنى" لإجراء مقابلة عمل، وعند عودتها للبيت كانت تتحدث مع صديقتها تخبرها بما حدث معها، وفي تلك "اللحظة" كان زوجها يختبئ في كراج المنزل، وفجأة سمعت صديقتها صوت صراخها وانقطاع الاتصال بعدها.

ويضيف: أن صديقتها هذه قامت بالاتصال بشقيقها تطلب منه رقم والدتهم لتعرف ما حدث مع "لبنى"، وعندما وصلت إلى مكان الجريمة لم تعثر على جثة، بعدما قام بطعنها 15 طعنة ووضع الجثة في المركبة وخطفها.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).