بالفيديو.. شاب مصري يذبح فتاة في الشارع

20/06/2022

أخبارالأردن

أكدت صحيفة الوطن المصرية، أن شابا مصريا يُدعى محمد إسماعيل، أقدم على "ذبح" زميلته الجامعية،  وسط الشارع العام وأمام الناس، على مقربة من إحدى بوابات جامعة المنصورة.

وأضافت أن هذا الشاب طالب في كلية الآداب بجامعة المنصورة.

وبحسب الصحيفة، فإن هذا الشاب أقدم على طعن زميلته، بالسكين عدة طعنات أمام بوابة الجامعة، ثم طعن نفسه، بسبب خلافات بينهما.

وأشارت، إلى أن الأجهزة الأمنية و مباحث مديرية أمن الدقهلية وصلوا إلى مكان وقوع الجريمة، كما و تم نقل "المجرم والضحية" إلى مستشفى المنصورة الدولي.

وتشير التحقيقات الأولية مع المتهم، بحسب وسائل إعلام مصرية،  إلى أنه أقدم على فعلته هذه بسبب خلاف مع الضحية داخل سيارة "الميكروباص" أثناء ذهابهما إلى الجامعة، فحدثت مشادة كلامية،  قرر على أثرها الانتقام منها لشعوره بإهانته أمام الركاب، وفور نزولهما من "الميكروباص" أسرع خلفها وسدد لها 3 طعنات، منها واحدة في منطقة الرقبة.

في ذات السياق، أصدرت جامعة المنصورة، بيانا رسميا حول ما تم تداوله على بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قيام أحد طلبتها   بالتعدي على زميلته بآلة حادة، مؤكدة أن هذه الجريمة وقعت خارج أسوار الجامعة.

وأشارت إلى أن هذه الجريمة وقعت قرب أحد "بواباتها"، كما وتم القبض فورا على المعتدي من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام البوابة، داعية في الوقت نفسه إلى تحري الدقة فيما تنشره وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول الحادثة.

 

 

 


X