الخشمان: حسبنا الله في كل من يسيء إلى الأردن

{title}
أخبار الأردن -

انتقد صاحب الشركة الأردنية للطيران، "الكابتن" محمد الخشمان، ما قام به رواد على منصات التواصل الاجتماعي في الأردن اليوم السبت، من تداول مقطع فيديو لطائرة أردنية، قيل إنها تعرضت لاقتحام بعد هبوطها في مدينة مغايرة لوجهتها.

وكتب الخشمان في منشور عبر صفحته على منصة "فيسبوك"، مساء اليوم:

"والله الأمور زادت عن حدها !!

 مش فاهم يعني المنافسة والوساخة بتشويه سمعة الشركات الأردنية لصالح مين ؟

  هل هو غباء أم حب الظهور ؟

موضوع حصل قبل أشهر يتم نبشه حاليا لتخريب إحضار 3000 سائح إلى الأردن كان من المفروض توجههم إلى إسرائيل مباشرة دون زيارة الأردن والمغطس والمواقع السياحية الأردنية  -إن الإساءة لعلاقات بين دولتين صديقتين  - يعني بدنا نفهم العالم إنه هاي دول ما فيها قانون -- كثير عيب أن نعمل من كل أمر عادي قضية رأي عام ونهاجم أنفسنا -  وبعدين سؤال بحاجة إلى جواب يعني الحرس اللي موجودين مش وظيفتهم يحافظوا على الأمن ؟؟؟؟ ليش الإساءة إلهم وليش نحول مجرى الوقائع   - حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يسيء إلى هذا البلد وأهله - مش عارف لوين بدها الناس توصل بأسلوبها وطريقة تعاملها مع الأحداث اليومية -  إليكم البيان الصادر عن الشركة للتوضيح -  

توضيح من الشركة الأردنية للطيران

أوضحت الشركة الأردنية للطيران حقيقة الفيديو المتداول اليوم السبت مؤكدة أن الفيديو قديم ويعود لعدة أشهر سابقة.

وتتلخص تفاصيل القصة بقيام ركاب إحدى رحلات العمرة بين دولة نيجيريا والسعودية على النزول في المطار المحدد للرحلة في نيجيريا .

ووفق المصدر حاول الركاب الوصول لقمرة القيادة للحديث مع كابتن الرحلة وهو ما يمنعه القانون، حيث حال رجال الأمن التابعون لوحدة الأمن والحماية المرافق للرحلة دون وصوله لقمرة القيادة .

وقال بيان الشركة الأردنية للطيران إن القضية انتهت في وقتها مؤكدة عدم صحة ما يجري تداوله من تهويل للواقعة.

 وقالت الشركة الأردنية للطيران إنها سوف تلاحق قانونيا كل من يحاول الإساءة لسمعتها بتلفيق إشاعات لا أساس لها من الصحة .

وختم البيان أن الشركة الأردنية للطيران كانت قد قامت بتوقيع عقد لإحضار سائحين من دولة نيجيريا وبعدد ٣ آلاف سائح ابتداء من تاريخ ١٥/٦/٢٠٢٢ للبقاء في المملكة لمده ٧ أيام لكل فوج وأن هذه المحاولات من النيل من سمعة الشركة وإنجازاتها ما هي إلا بسبب المنافسة غير العادلة ومحاربة هذا الإنجاز الوطني".

 

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي في الأردن اليوم، مقطع فيديو يُظهر رجالا أردنيين داخل طائرة يدافعون عن أنفسهم ضد مقتحمين للطائرة من جنسية أجنبية.

وتُشير الأنباء المتداولة إلى محاولة اقتحام قمرة قيادة الطائرة بعد أن هبطت في مدينة غير وجهتها.

 

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير