الفيصلي يُبدي تحفظه "الشديد" على قرارات اللجنة التأديبية

{title}
أخبار الأردن -

أبدى النادي الفيصلي، عبر بيان رسمي صادر عنه اليوم الثلاثاء، تحفظه "الشديد" على قرار اللجنة التأديبية التابعة لاتحاد كرة القدم، فيما يخص العقوبة التي تعرض لها النادي، بعد رفضه إرسال لاعبيه إلى معسكر المنتخب الرديف.

ورفض الفيصلي في بيانه رواية اتحاد الكرة التي فرض على أساسها العقوبة، معتبرا أنها تمس مسيرته ودوره الوطني المميز على امتداد سنوات العطاء.

وأشار البيان إلى أن الفيصلي كان يتمنى من اللجنة التأديبية الاستماع إلى الأطراف كافة صاحبة العلاقة، وبخاصة أن النادي وجد من الواجب الوطني المشاركة في بطولة القدس والكرامة والتي حظيت برعاية كريمة من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني، مثلما أن الفريق كان يعاني من وجود إصابات على صعيد اللاعبين.

وأكد البيان أن الفيصلي يجدد اعتزازه بالمسيرة المظفرة على امتداد تسعة عقود، منطلقا من الثوابت الوطنية والحرص الكبير على عكس الصورة المشرقة عن الوطن، مشددا على دعم توجيهات الأمير علي بن الحسين الرامية إلى مزيد من التطور والازدهار.

وكانت اللجنة التأديبية في الاتحاد فرضت غرامات مالية قيمتها 50 ألف دينار على ناديي الفيصلي والوحدات؛ وذلك لرفضهما إرسال اللاعبين للمنتخب الرديف في المعسكر الخارجي الذي أقامه المنتخب في تركيا بآذار (مارس) الماضي، فيما فرضت اللجنة غرامة على النادي الفيصلي بمبلغ 30 ألف دينار، وبواقع 10 آلاف دينار عن كل لاعب من اللاعبين الثلاثة الذين تم استدعاؤهم؛ وهم نزار الرشدان، أمين الشناينة وحسام أبو الذهب، فيما تم تغريم الوحدات بمبلغ 20 ألف دينار عن اللاعبين مهند أبو طه ومالك علان.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير