بدون أدوية.. شفاء أردني من "الشلل" بعد 25 عاما من المعاناة

{title}
أخبار الأردن -

يمكن وصفها، بإنها معجزة حقيقة، حدثت للمواطن بسام البو، البالغ من العمر 66 عاما، بعدما شفي من شلل رباعي عانى منه طوال 25 عاما، حيث جاء الشفاء اخيرا وبدون أية أدوية.

وطوال هذه الأعوام الطويلة، عاش  البو على كرسي متحرك، لا يحرك سوى رأسه، بعدما عجز الأطباء من حالته، وأخبروه بأنه مصاب بـ"التصلب العضلي الجانبي"، وأن حياته لن تطول.

يقول البو،  إنه سافر الى الخارج وأبلغوه بأن مرضه سينتقل إلى الجهة اليسرى، وينتقل الى الصوت والتنفس والبلعوم، وأن مرضه ليس له علاج، وأنه سيعيش من سنتين إلى 5 سنوات.

ويتابع: "قلت للدكتور ان العلاج والشافي رب العالمين، وأن الاعمار بيد الله"، حتى جاءت الصدمة عندما شفي تماما من دون ادوية.

و أضاف: "سنة 2015 بدأ اصبعي بالتحرك على غير العادة، هنا حدثت نقلة نوعية أخرى واخذ التحسن كما بدأ الضعف بالتدريج بدأ التحسن ولكن بالتدريج البطيئ، ومع العلاج الطبيعي أخذت الأمور للأحسن الحمد لله، وبمساعدة زوجتي التي وقفت الى جانبي طيلة هذه المدة، والتي كان لها الفضل الكبير بعد رب العالمين في شفائي".

وأشار البو إلى أن زوجته تقاسمت معه البطولة، ووقفت الى جانبه، وبدأت معه تمارين بسيطة، شيئا فشيئا حتى عاد الى الحياة الطبيعية.

 

  تقول زوجته اسمهان: "أصبحت أنا مثل امه وابيه وكان مثل الطفل لا يتحرك ولا أي شيء، وانا كنت وفيّة معه، رغم انه أبلغني منذ البداية عندما كان عمري 22 عاما، أن لي الحرية في تركه، إلا أنني قلت له: لا يمكن ولو انك بتظل لحمة رح أظلني معاك".

 

 

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير