اتفاقية أردنية مصرية لتطوير كرة القدم النسوية

{title}
أخبار الأردن -

أخبار الأردن

 

شهد مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم اليوم الاثنين، التوقيع على اتفاقية تعاون مشترك بين الاتحادين الأردني وشقيقه المصري، بهدف تطوير الكرة النسوية، وتبادل الخبرات والكفاءات بين الاتحادين الشقيقين، ضمن مساعي الجانبين للارتقاء بقطاع الكرة النسوية.

وجرى حفل التوقيع، بحضور عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد ورئيسة اللجنة النسوية ستيفاني النبر، والأمينة العامة سمر نصار، إلى جانب عضوة مجلس إدارة الاتحاد المصري الدكتورة دينا الرفاعي.

وأبدت النبر سعادة الاتحاد الأردني برئاسة الأمير علي بن الحسين، والذي وجه لإبرام الاتفاقية، وتجسيد المساعي المشتركة التي تهدف لتطوير والارتقاء بالكرة النسوية.

بدورها، أكدت نصار أن الاتفاقية تشمل تبادل الخبرات والكفاءات، وعقد الدورات التدريبية لصقل المدربين والإداريين، إلى جانب تبادل المعسكرات التدريبية والمباريات الودية بين المنتخبات النسوية بكافة فئاتها.

وأشادت الرفاعي بمستوى الكرة النسوية ومنتخباتها في الأردن، ما يعزز من مقدار الفائدة من اتفاقية التعاون، التي تشكل امتدادا طبيعيا للعلاقة الطيبة بين الاتحادين الشقيقين.

وقالت: “نتقدم اليوم خطوة مهمة نحو تنمية وتطوير كرة القدم النسائية في البلدين.. تحظى كرة القدم النسوية بمشروع منظم ورائع في الأردن، وقد شارك في تأسيسه المدرب القدير الراحل محمود الجوهري، والذي نفخر بكونه العامل المشترك بين الكرة المصرية والأردنية”.

ويأتي توقيع الاتفاقية، على هامش البطولة الودية الثلاثية المقامة حاليا في الأردن، بانتظار المباراة الختامية مساء اليوم، والتي ستجمع الأردن بمصر.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير