حمد يسأل عن "العبقري الذي يخطط لكرة القدم الآسيوية" 

{title}
أخبار الأردن -

توجه المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم  عدنان حمد، بانتقاد حاد للاتحاد الاسيوي لكرة القدم، على طريقته في تنظيم بطولة دوري أبطال اسيا.
ورأى المدرب العراقي، أن "دوري ابطال اسيا الذي يقام  بطريقة التجمع لا يمكن تسميته بهذا الاسم مطلقًا فهو بطولة مجمعة محشورة في بلد واحد وفي وقت لا يتعدى ثلاث اسابيع ؟".
وتمنى حمد في منشور له عبر حسابه في الفيسبوك، أن يعرف "من هو العبقري الذي يخطط لكرة القدم الآسيوية عندما اختار شهر رمضان لاقامة هذا التجمع ؟؟".
وأشار حمد إلى أن "الإتحاد الاسيوي هو الوحيد في كل الاتحادات القارية الذي يحشر مسابقاته بهذه الطريقه البائسة ويمنع الاندية وحتى المنتخبات من عدالة الفرص في اللعب على ارضها وبأوقات متباعدة وعدم تاجيل مباريات الاندية على المستوى المحلي..".
وتابع:" لايمكن ايجاد اي سبب مقنع لهذا التنظيم الغريب الذي جعل كرة القدم في اسيا في أسوء حال بسبب التخبط وسوء التخطيط والفشل المستمر في القدرة على تنظيم بطولاته بالشكل الذي يطور من المنافسة ؟". 
يذكر أن الوحدات يشارك في هذه البطولة للمرة الثانية في تاريخه وتاريخ الكرة الأردنية، بواسطة طريقة التجمع التي تستضيفيها أحد فرق مجموعته، وللمرة الثانية على التوالي تكون مكان مجموعته في السعودية.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير