بالفيديو.. الاعتداء على والد أسير أردني في مجمع النقابات لدفاعه عن غزة

بالفيديو.. الاعتداء على والد أسير أردني في مجمع النقابات لدفاعه عن غزة

اعتدى عدد من منظمي فعالية "يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني" بعنوان "الحرية للأسرى في معتقلات الاحتلال"، اليوم الإثنين، على والد الأسير الأردني في سجون الاحتلال أسيد أبو خضير، وقاموا بطرده من مجمع النقابات المهنية.

جاء ذلك خلال الفعالية التي أُقيمت في مجمع النقابات، مساء اليوم، بتنظيم مشترك بين نادي الوحدات وهيئة شؤون الأسرى والمحررين ونقابة المهندسين الأردنيين.

وحسب المعلومات التي رصدتها صحيفة "أخبار الأردن" الإلكترونية، فإن والد الأسير أبو خضير اعترض على كلمة ألقاها عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومسؤول جهاز المخابرات الفلسطيني السابق، اللواء توفيق الطيراوي، وصف فيها غزة بأنها "مختطفة من قبل الظلاميين"، فما كان من أبو خضير إلا أن رفع صوته عالياً قائلا إن غزة هي من سيحرر الأسرى وليس سواها.

وأحدثت مداخلة أبو خضير واعتراضه على وصف قطاع غزة بالـ”قطاع المختطف” حالة إرباك داخل القاعة، فيما قام بعض منظمي الفعالية على الفور بطرده إلى الخارج.

ويُظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام إحدى السيدات بتوثيق الاعتداء والدفاع عن أبو خضير فيما يحاول آخرون رميه بأحذيتهم بسبب دفاعه عن قطاع غزة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).