عادل الهنداوي ضحية جديدة للرصاص الأمريكي

{title}
أخبار الأردن -

أقدم زبون أمريكي على قتل المواطن العربي عادل الهنداوي بالرصاص في مدينة أرلينغتون بمقاطعة تارانت في ولاية تكساس.

وقالت صفحة الجالية العربية في أميركا: "أصيب ابن الجالية، عادل الهنداوي صاحب معرض سيارات في مدينة أرلينغتون بطلقات نارية قاتلة حين هاجمه زبون خلال محاولته استعادة سيارة كان قد استعارها الزبون من المعرض لحين اصلاح سيارته".

ولفتت إلى أن عادل الهنداوي هو صاحب المعرض وأب لطفلين، أصيب بعدة طلقات في رأسه وظهره في حين نجى موظف آخر كان برفقته بأعجوبة.

وفي وقت لاحق القت السلطات الأميركية القبض على شخصين يشتبه انهما اطلقا النار على الهنداوي.

وأشارت وسائل اعلام أميركية إلى ان شرطة أرلينغتون القت القبض يومي الأربعاء والخميس على بريان إسبي ، 31 سنة ، وكويانا ماسي ، 24 ، المشتبه بهما في إطلاق النار على عادل الهنداوي.

وبينت ان الهنداوي البالغ من العمر 52 عامًا تعرض يوم الاثنين الى اطلاق نار اسعف على اثره الى المستشفى ، وتوفي في المستشفى يوم الخميس.

وكان الهنداوي صاحب معرض لبيع السيارات ، وتوجه يوم الاثنين هو وموظف في معرضه الى بريان إسبي لاستعادة سيارة جيب كانت اعارها له ولم يعدها في الإطار الزمني المتفق عليه ، حيث قام الموظف بفتح السيارة باستخدام مفتاح احتياطي واخذها ، فيما كان  الهنداوي يقود سيارة أخرى ، حيث قام إسبي بالركض نحوهما واطلاق النار على مركبة الهنداوي.

وبينت رواية الشرطة ان اسبي لاحق المركبة الأخرى واجبر الموظف على النزول منها ، وقام بأخذ السيارة وابتعد بها.

وقالت المصادر الأميركية ان إسبي واجه في البداية تهمتي الاعتداء المشدد و السرقة المشددة ، ولكن بعد وفاة هنداوي اصبحت جريمته القتل والتي قد يواجه بسببها الإعدام، اما الشخص الاخر الموقوف (كويانا ماسي) فيواجه تهمة السطو المشدد.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير